Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/04/2010 G Issue 13713
الخميس 01 جمادى الأول 1431   العدد  13713
 
خادم الحرمين الشريفين يعزي الرئيس الصيني في ضحايا الزلزال

 

الجزيرة - واس

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس هو جينتاو رئيس جمهورية الصين الشعبية إثر الزلزال الذي أصاب بلاده وما نتج عنه من وفيات وإصابات ومفقودين وأضرار.

وقال خادم الحرمين الشريفين في برقيته: علمنا بمزيد من الألم بنبأ الزلزال الذي أصاب بلدكم الصديق مما أدى إلى وفيّات وإصابات ومفقودين وأضرار وإننا إذ نعرب لفخامتكم باسمنا واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن مواساتنا لجمهورية الصين الشعبية حكومة وشعباً لنرجو ألا يصيبكم وشعب الصين الصديق أي سوء أو مكروه.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس هو جينتاو رئيس جمهورية الصين الشعبية إثر الزلزال الذي أصاب بلاده وما نتج عنه من وفيات وإصابات ومفقودين وأضرار. وقال سمو ولي العهد في برقيته: تلقيت ببالغ الحزن نبأ الزلزال الذي أصاب بلدكم الصديق مما أدى إلى وفيّات وإصابات ومفقودين وأضرار وإنني إذ أعرب لفخامتكم عن تعازينا لجمهورية الصين الشعبية حكومة وشعباً لأرجو ألا يصيبكم وشعب الصين الصديق أيّ مكروه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد