Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/04/2010 G Issue 13713
الخميس 01 جمادى الأول 1431   العدد  13713
 
فهد بن بدر يضع حجر الأساس لمبنى أمانة الجوف

 

الجوف - فيصل الحواس

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف صباح أمس الأربعاء متنزه الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز العام بضاحية قارا بمدينة سكاكا وعدداً من الحدائق والمتنزهات التي نفذتها أمانة منطقة الجوف كما قام سموه بوضع حجر الأساس لمبنى أمانة منطقة الجوف.

بعد ذلك أقيم حفل خطابي بدئ بالقرآن الكريم ثم ألقى أمين المنطقة المهندس محمد الناصر كلمة رحب فيها بسموه، وذكر أن مبنى الأمانة مكون من ثلاثة أبراج روعي فيها العنصر الجمالي للمدينة بتكلفة بلغت 26 مليون ريال للمرحلة الأولى. وأضاف أن المتنزه والذي أطلق عليه اسم سموه يقع على مرتفع جبلي مطل على المدينة ويحتوي على أعداد كبيرة من الأشجار والمسطحات الخضراء ومحاطة بممر مشاة دائري بطول ألف ومائة متر ومجهزة بالخدمات. كما أشار المهندس أن هناك خمس حدائق ومتنزهين تم تنفيذها بعدد من أحياء مدينة سكاكا ضمن تلك المشروعات بلغت تكلفتها ما يقارب 12 مليون ريال.

من جانبه أعرب سموه عن سعادته بهذه المتنزهات والتي تعتبر متنفسا للمواطنين، مؤكداً على ضرورة اكتمال الخدمات والمرافق في جميع هذه المتنزهات والحدائق. حضر الحفل مدير جامعة الجوف الدكتور محمد بن عمر بدير وعدد من مدراء الإدارات الحكومية من مدنيين وعسكرين وجمع من المواطنين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد