Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/04/2010 G Issue 13713
الخميس 01 جمادى الأول 1431   العدد  13713
 
نائب الرئيس وقع التوأمة مع السد واحتفى بالشيخ جوعان
ويليم يطمئن الهلاليين على الزوري والمرشدي يغيب عن التدريبات

 

كتب - فيصل المطرفي

أجرى لاعبو فريق الهلال الكروي الأول الذين شاركوا بصفة أساسية يوم أمس الأول أمام السد القطري مراناً استرجاعياً عصر أمس (الأربعاء) غاب عنه اللاعب ماجد المرشدي بعذر مسبق من الجهازين الفني والإداري، في حين أدى بقية اللاعبين مرانهم الاعتيادي الذي اشتمل على مناورة على ثلث الملعب.

من جانبه، لم تستدع إصابة اللاعب عبدالله الزوري في الركبة إجراء فحص إشعاعي إذ طمأن طبيب الفريق البلجيكي كارل ويليم على إصابته مشيراً إلى أنها كدمة في العضلة التي تعلو الركبة وخلال الثلاثة أيام المقبلة سينضم للتدريبات الجماعية في اشارة إلى ارتفاع حظوظ مشاركته امام النصر الثلاثاء المقبل يذكر أن الزوري قد أدى مرانه أمس في النادي الصحي.

الجدير بالذكر أن اليوم الخميس سيتمتع جميع اللاعبين براحة للالتقاء بذويهم على ان يعاودوا الركض مجددا تأهبا لنزال النصر مساء غد.

وعلى صعيد آخر أقام نائب رئيس مجلس إدارة نادي الهلال سمو الأمير نواف بن سعد مأدبة غداء احتفاء بأخيه نائب رئيس نادي السد القطري سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني.

وقد حضر المأدبة أعضاء مجلس الإدارة الهلالية الدكتور إبراهيم القناص، والأستاذ سامي أبو خضير، والأستاذ سامي الجابر، والأستاذ عادل التويجري، ومدير الاحتراف الدكتور عبدالله البرقان والأمين العام المساعد الأستاذ فهد الحميدي.

من جهة أخرى، وقعت إدارة نادي الهلال ممثلة بنائب رئيس مجلس الإدارة سمو الأمير نواف بن سعد وإدارة نادي السد القطري ممثلة بنائب الرئيس سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني اتفاقية التوأمة النهائية. وتأتي هذه الاتفاقية في إطار العلاقات الوثيقة والتعاون المشترك بين البلدين الشقيقين المملكة العربية السعودية وقطر، وتأكيداً للصلات الطيبة التي تربط الناديين العريقين وتدعيماً للتعاون المثمر والبناء بين شباب دول مجلس التعاون الخليجي ولتأصيل عُرى الترابط الوثيقة بينهم.

وبموجب هذه الاتفاقية، سيعمل الطرفان على تشجيع ودعم كافة جهود التآخي والتعاون المثمر بينهما في الأنشطة المختلفة وتوفير الامكانيات المتاحة لتحقيق هذا الهدف.

كما تشمل الاتفاقية التعاون وتبادل المعلومات والدراسات والبحوث والخبرات المتعلقة بالأنشطة الرياضية المختلفة، وفق الأنظمة واللوائح التي تسهم بالارتقاء بالمستوى الإداري والمالي والاستراتيجي في تطوير الناديين. كما تتيح اتفاقية التوأمة بين الهلال والسد استثمار المرافق والمنشآت المتوفرة لدى الناديين للاستفادة منها في أنشطة الفرق الرياضية والأجهزة الفنية، وتوفير الظروف المناسبة لإقامة المعسكرات التدريبية لكل منهما.

كما تغطي الاتفاقية منح الأولوية للفريقين في الاستفادة من الخبرات الفنية وتبادل المدربين واللاعبين، والتعاون في مجال التأهيل الأكاديمي والفني وتخطيط البرامج وتبادل الزيارات وإقامة المباريات الودية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد