Al Jazirah NewsPaper Sunday  18/04/2010 G Issue 13716
الأحد 04 جمادى الأول 1431   العدد  13716
 
يستمر حتى الثاني عشر من الشهر الحالي
أمين منطقة الرياض يفتتح مهرجان ربيع الرياض السادس

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح - تصوير -فتحي كالي

افتتح مساء أمس سمو أمين منطقة الرياض د. عبدالعزيز بن محمد بن عياف مهرجان ربيع الرياض السادس، والذي تنظمه الإدارة العامة للحدائق وعمارة البيئة.

وفور وصول سموه إلى مكان المهرجان كان في استقبال سموه المهندس صالح الدميجي- مساعد سمو أمين منطقة الرياض، والمهندس أحمد التويجري وكيل الأمن لشؤون بلديات المنطقة، والدكتور إبراهيم البطحي وكيل الأمين للتعمير والمشاريع، والدكتور إبراهيم الدجين وكيل الأمين للخدمات.

في البداية، شاهد سموه بعض مشاريع الإدارة العامة للحدائق واستمع إلى شرح وافٍ عنها من المهندس توفيق بن عثمان الحماد.

بعد ذلك قص سموه الشريط إيذاناً بافتتاح المهرجان، ثم تجول في أرجائه؛ حيث شاهد سموه مشاركة العديد من القطاعات الحكومية والأهلية والشركات والمؤسسات الزراعية، حيث يستمر المهرجان حتى الثاني عشر من الشهر الحالي.

كما افتتح سموه حفل التعريف بهوية الرياض السياحية الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والآثار، كما خُصصت في المهرجان فقرات خاصة بالأطفال تشمل فرقة العروض للأطفال، ومسرح خاص بالمهرجان وكذلك عرض دمى للأطفال إضافة إلى بعض الفعاليات الأخرى في المهرجان.

سموه يتحدث للصحفيين

وعقب افتتاح سمو أمين منطقة الرياض لمهرجان ربيع الرياض، أجاب سموه عن أسئلة الصحفيين؛ حيث أعرب في البداية عن سعادته لافتتاح هذا المهرجان، معتبراً أن الإقبال الكبير على المهرجان طوال السنوات الخمس الماضية دفعنا للاستمرار في تنظيم المهرجان.

وأكد سموه أن مدينة الرياض تشهد فعاليات ومهرجانات منوعة، ونحن حرصنا على التنويع وتوزيع تلك المناسبات على أنحاء المدينة، وكذلك المحافظات، ومهرجان ربيع الرياض يتيح الفرصة للجميع للاستفادة مما يُقدم فيه لكافة الأعمار، وكذلك النواحي العلمية والمسرحية إضافة إلى مشاركة الهيئة العامة للسياحة بهوية الرياض السياحية.

هذا، وقد حضر الحفل الدكتور أحمد اليماني- مدير جامعة الأمير سلطان، والمهندس أحمد البسام مدير عام الإدارة العامة للنظافة، والمهندس خالد الرويشد رئيس بلدية عرقة، والمهندس عبدالعزيز العجيان رئيس بلدية الشميسي، والأستاذ عبدالرحمن الجساس المدير التنفيذي لجهاز التنمية السياحية والمهندس ناصر البدر مدير عام الأسواق والراحة والسلامة، وعدد من رؤوساء البلديات والشركات والمؤسسات والقطاعات الحكومية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد