Al Jazirah NewsPaper Monday  19/04/2010 G Issue 13717
الأثنين 05 جمادى الأول 1431   العدد  13717
 
بلغ أكثر من خمسة ملايين ريال
صافولا تسلّم (الأطفال المعوقين) حصاد برنامج «دع الباقي لهم»

 

تسلّم الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين شيكاً بأكثر من خمسة ملايين ريال سعودي حصاد برنامج «دع الباقي لهم» عن الفترة من عام 2007م إلى نهاية 2009م من الدكتور محمد أمين قشقري الرئيس التنفيذي لقطاعي التجزئة والبلاستيك في مجموعة صافولا والرئيس التنفيذي لشركة العزيزية بنده المتحدة.

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقيم في مقر جمعية الأطفال المعوقين في الرياض. ووجه الأمير سلطان بن سلمان شكره وتقديره بالإنابة عن مجلس إدارة الجمعية والآلاف من المستفيدين من خدماتها الخيرية المجانية لشركة العزيزية بنده المتحدة على مبادرتها المتميزة بتبني برنامج «دع الباقي لهم» وجهودها الملموسة لإنجاح حملة التعريف بالبرنامج وحشد التفاعل معه.

ووصف الأمير سلطان مجموعة صافولا وشركة العزيزية بنده المتحدة بأنهما «نموذجان مثاليان للمؤسسات الوطنية الفاعلة في مجال المسؤولية الاجتماعية وخدمة المجتمع».

وأكد على أهمية مواصلة الشراكة القائمة بين الجمعية والشركة واعتبرها مربحة للطرفين وصورة من صور تكامل الجهود بين القطاعين الخاص والخيري.

وأكد الدكتور محمد أمين قشقري الرئيس التنفيذي لقطاعي التجزئة والبلاستيك بمجموعة صافولا والرئيس التنفيذي لشركة العزيزية بنده المتحدة، أن تجديد الاتفاقية مع جمعية الأطفال المعوقين لمدة ثلاث سنوات يأتي امتداداً لنجاح الحملة، فدعم الأطفال المعوقين يأتي ضمن الأهداف الاستراتيجية لخطة المسؤولية الاجتماعية بالشركة تحت شعار «واجب علينا».

مشيرا إلى أن الآلية الجديدة للحملة تمت بإطلاق نظام التبرع الفوري في الأسواق الجديدة فور افتتاحها بالإضافة إلى جميع فروع بنده وهايبر بندة الحالية والبالغ عددها أكثر من 116 فرعاً وسيصل عددها إلى 250 فرعاً بحلول عام 2015، بإذن الله. وألقى الدكتور محمد أمين قشقري كلمة بهذه المناسبة وضح فيها حرص شركة العزيزية بنده المتحدة على القيام بواجبها الاجتماعي إيماناً بدورها الفعال تجاه المجتمع والوطن كونها جزءاً لا يتجزأ منه.

فيما أشار المهندس أحمد عمر منشي نائب الرئيس للتسويق والخدمات المساندة في شركة العزيزية بنده المتحدة أنه سيكون هناك العديد من الحملات الإعلانية عبر القنوات الإعلامية وأسواق بنده وهايبربنده، هذا إضافة إلى إتمام جميع البرامج التدريبية الخاصة بمحاسبي الصناديق لتعريف العملاء بالحملة.

وعبر الأمين العام لجمعية الأطفال المعوقين عوض عبد الله الغامدي عن اعتزازه بنجاح المرحلة الأولى من البرنامج الرائد «دع الباقي لهم»، مشيراً إلى أن ذلك يعود إلى عدة عوامل في مقدمتها وعي القائمين على شركة العزيزية بنده وحرصهم على نجاح البرنامج.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد