Al Jazirah NewsPaper Monday  19/04/2010 G Issue 13717
الأثنين 05 جمادى الأول 1431   العدد  13717
 
في إطار أسبوع الكتاب العربي
«جرير» تقدم لعملائها إصدار «أسرار التنويم المغناطيسي الذاتي»

 

ضمن أسبوع الكتاب العربي بمكتباتها تقدم «جرير» لعملائها كتاب «أسرار التنويم المغناطيسي الذاتي - شحذ قوة عقلك الباطن» من تأليف آدم إديسون،حيث تعد أسرار التنويم المغناطيسي الذاتي إنجازاً غير مسبوق، ودليلاً متدرجاً عملياً لشحذ قوة عقلك الباطن.

ويعتمد هذا الكتاب على منهج فريد محكم، بحيث يوضح كيف يمكن لأي شخص أن يدخل في حالة من التنويم المغناطيسي الذاتي بكل سهولة، وكيف يمكنك أن تتحكم في هذه الحالة التنويمية، وكيف تعمق من فهمك وإدراكك لها، وذلك لإحداث تغيرات وتطورات هائلة في حياتك، وكل ذلك سيكون من صنعك أنت.

بالإضافة إلى ذلك، فإن أسرار التنويم المغناطيسي الذاتي يحتوي على أساليب وإستراتيجيات على نطاق واسع، سوف تتعلم من خلالها عدد من المهارات منها، زيادة الثقة بالنفس، والتحكم في الضغوط والتغلب عليها،وتغيير مفهومك للوقت. كما سوف تتعلم كيف تقلل من سرعته أو تزيدها،وكذلك الإقلاع عن التدخين،وتحقيق الوزن المثالي والمحافظة عليه، والتخلص من الألم، والعلاج السريع، وتكوين الثروة. ويوضح الكتاب أيضاً كيف تتعلم استخدام لغة النجاح، وضبط النفس، وكيفية الاستفادة من العديد من الأساليب المتعلقة بمجالات كثيرة أخرى للتأكد من أن خبرتك بالتنويم المغناطيسي الذاتي قد صارت قوية وعميقة وتساعدك على بلوغ أحلامك. ويعد «آدم إديسون» مؤلف الكتاب مرجعاً رائعاً لهؤلاء الذين لديهم معرفة بالتنويم المغناطيسي، وأولئك المبتدئين في هذا المجال. وهو موهبة فريدة في عالم البرمجة اللغوية العصبية والتنويم المغناطيسي والتنمية الذاتية، له خبرته الفذة ومؤهلاته الكبيرة في هذا المجال، وهو مؤلف شهير له خطه الأكاديمي المتعمق، ومتحدث لبق له نبرة باعثة على التحفيز، ومعالج واستشاري ومدرب في مجالات التنويم المغناطيسي والبرمجة اللغوية العصبية، والتنمية الذاتية وقوة الاحتمال البشرية، وقد عمل آدم مع الآلاف من الأفراد وتناولته وسائل الإعلام الداخلية والمحلية والعالمية، كما ظهر على شاشات التلفاز.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد