Al Jazirah NewsPaper Monday  19/04/2010 G Issue 13717
الأثنين 05 جمادى الأول 1431   العدد  13717
 
بعد المتقاعدين وموظفات العربي
مركز ابن رشد يعتني بعيون موظفي STC

 

يواصل مركز ابن رشد الطبي تنفيذ برامجه للعناية بالعملاء من خلال تقديمه عدداً من العروض الخاصة لبعض الشركات، حيث قام مؤخراً بتقديم عرض خاص لموظفي شركة الاتصالات السعودية، حيث قدم مركز ابن رشد التخصصي عرضاً خاصاً على عمليات الليزر بتخفيض يصل إلى 55%. وأوضح مدير عام المركز زكي الزهراني أن العرض يأتي تأكيداً على حرص المركز على توثيق أواصر التعاون والشراكة مع عدد من الفعاليات التجارية والاقتصادية الفاعلة في المملكة انطلاقاً من القناعة الراسخة لدى إدارة المركز بالشراكة الحقيقية بين القطاعات المختلفة.

ونوّه الزهراني بالدور الكبير الذي تقوم به شركة الاتصالات السعودية في خدمة ودعم التنمية الشاملة في المملكة. ورداً عن سؤال حول ما إذا كان المركز سيقدم عروضاً أخرى لعدد إضافي من الشركات والقطاعات التجارية والاقتصادية الأخرى أشار الزهراني في ختام تصريحه إلى أن المركز يجري حالياً دراسات تسويقية لتقديم عروض جديدة ولتوقيع اتفاقيات شراكة إستراتيجية وتقديم عروض خاصة لعدد من الجهات.

تجدر الإشارة إلى المركز يقدم خدماته الطبية بعروض خاصة للمتقاعدين المدنيين حيث يشمل العرض خدمات طبية وبأسعار خاصة لصالح المتقاعدين وأسرهم تشمل تخصصات طب العيون والأسنان والجلدية بالإضافة إلى العمليات الجراحية الخاصة بإزالة الماء الأبيض والليزر الليزك، كما يقدم المركز خدماته الطبية الخاصة بعرض لموظفات البنك العربي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد