Al Jazirah NewsPaper Monday  19/04/2010 G Issue 13717
الأثنين 05 جمادى الأول 1431   العدد  13717
 
عروض الرياض السياحة بمركز غرناطة تستقطب 145 ألفاً في 4 أيام

 

اختتمت الأربعاء الماضي فعاليات مهرجان عروض الرياض السياحية بمركز غرناطة التجاري الذي تم تنظيمه بإشراف من اللجنة السياحية بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض تحت رعاية الأستاذ ماجد بن عبد المحسن الحكير رئيس اللجنة السياحية بالغرفة وبمشاركة 25 جهة سياحية متخصصة تضم قطاعات السفر والسياحة برعاية مجموعة عبد المحسن الحكير القابضة ومجموعة فرسان للسفر والسياحة كبادرة أولى من نوعها لخدمة السائحين في مراكز تجمعهم.

وحضر الافتتاح الأستاذ سلمان البيز المدير العام لمركز غرناطة التجاري المتبني الرسمي لهذا المشروع وفيصل المطلق رئيس مجلس إدارة مجموعة المطلق وحسين بن مشيط مدير الإدارة السياحية بالغرفة التجارية بالرياض وعدد من رجال الأعمال المهتمين في القطاع السياحي.

واستقبل المعرض 145 ألف زائر خلال الفترة من يوم الأربعاء إلى السبت من الساعة الرابعة وحتى العاشرة مساء وشهد المعرض عدداً من الفعاليات المتنوعة وعروضاً سياحية مميزة حيث قدمت مجموعة فرسان للسفر والسياحة عشر تذاكر سفر مجانية وقدمت مجموعة عبد المحسن الحكير إقامات مجانية في مجموعة الفنادق التابعة للمجموعة بالإضافة إلى العروض والخصومات على المدن الترفيهية والفنادق المحلية.

وشارك في هذا الحدث العديد من الفنادق ووكالات السفر والسياحة والمطاعم والمراكز الترفيهية وغيرها من القطاعات التي تخدم السائح.

كما ستقدم مجموعة من الجهات العديد من العروض والجوائز المميزة لزوار المعرض ومفاجآت عديدة من شأنها تنشيط السياحة في الرياض بهدف إلقاء الضوء على أبرز المناطق السياحية المحلية.

الجدير بالذكر أن القائمين على التجهيز والتسويق للمعرض طاقم نسائي متكامل من مؤسسة بتولا للمعارض المحلية والدولية وكان الحدث برعاية إلكترونية من مجموعة إجازتي الإلكترونية.

وتأتي مشاركة هذه الجهات لحرصها على تقديم أفضل الخدمات للزائر والمقيم في فترات الإجازات والعطل الرسمية كنوع من الترويج للسياحة الداخلية والتي تهدف المملكة بشكل عام إلى تطويرها وتنميتها بشتّى مجالاتها. ويأتي هذا الحدث الأول من نوعه ضمن إطار توفير مجموعة الخدمات السياحية في مواقع تجمع الزوار ويعد مركز غرناطة التجاري من أبرز المراكز السياحية التي تحرص على تقديم أفضل وأرقى الخدمات للزائر المحلي والمقيم حيث يستضيف خلال الشهر ما لا يقل عن 900 ألف زائر من مختلف الفئات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد