Al Jazirah NewsPaper Monday  19/04/2010 G Issue 13717
الأثنين 05 جمادى الأول 1431   العدد  13717
 
مدير جامعة طيبة يلتقي طلاب وطالبات فرع الجامعة بالعلا

 

المدينة المنورة - مروان قصاص

التقى مدير جامعة طيبة الأستاذ الدكتور منصور النزهة بأبنائه الطلاب والطالبات بفرع الجامعة في محافظة العلا، بحضور وكيل الجامعة للفروع الأستاذ الدكتور إبراهيم المحيسن، والمشرف على فرع الجامعة بالعلا الدكتور سالم البلوي.

وكشف الدكتور النزهة عن أن الجامعة تسعى لاستلام الأرض المخصصة لإنشاء فرع الجامعة بالعلا، وسيتم ذلك قريبا، وقال: إن إقرار الفصل الصيفي تحدده عدة عوامل من أهمها أعداد الطلاب المسجلين والمقررات المسجلة، وذكر أن الجامعة ستنظر في إيجاد الفصل الصيفي وفق ما تقتضيه الحاجة.

وأعلن أن إدارة الجامعة تدرس إنشاء قسم للآثار بكلية المجتمع يحصل الدارس فيه على درجة الدبلوم، وسيتم من خلال مخرجات هذا القسم الاستفادة منهم، كما تدرس الجامعة إمكانية إنشاء كلية للآثار والسياحة في العلا.

وأوضح أن برنامج الانتساب بفرع الجامعة في ثلاثة تخصصات، كما سيتم تنظيم دورات تدريبية تحت مظلة عمادة التعليم الموازي والمستمر للقطاعات الحكومية، مشيراً إلى أن إدارة الجامعة تسعى إلى شراكة حقيقية مع القطاع الخاص.

ومن جانب آخر نظم فرع الجامعة، وبحضور مدير الجامعة محاضرة بعنوان (النبي صلى الله عليه وسلم معلماً) لفضيلة الشيخ الدكتور عبيد العمري عضو هيئة التدريس بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة طيبة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد