Al Jazirah NewsPaper Monday  19/04/2010 G Issue 13717
منوعـات
الأثنين 05 جمادى الأول 1431   العدد 13717
 

منطقة الخير تزهو فرحاً هذه الأيام بزيارة الخير لملك الخير سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله - للمنطقة الشرقية التي حظيت بأن أطلق عليها سيدي اسم (منطقة الخير).. وتأتي هذه الزيارة في إطار التلاحم الكبير بين القيادة الحكيمة والمواطنين في هذه المنطقة الغالية وغيرها من مناطق ...>>>...

(الجزيرة) - الرياض

داعب كثيراً الممثل الكوميدي الكويتي حسن البلام الجمهور الحاضر لمسرحيته (المراقب وصل) التي يعرضها هذه الأيام في الرياض، واستمتع الجمهور الحاضر ببعض القفشات باللهجة النجدية الدارجة بين الشباب السعودي هذه الأيام.

وحظي البلام وفريق المسرحية السعودي الكويتي ...>>>...

القاهرة - (د ب أ)

قبل أيام من موعد انتخابات اختيار نقيب جديد تحول الصراع بين أعضاء مجلس إدارة نقابة الموسيقيين المصريين إلى حرب تصريحات وسط اتهامات من بعضهم للنقيب المنتهية فترة ولايته منير الوسيمي بارتكاب مخالفات مالية وإدارية جسيمة.

وتعقد انتخابات النقابة يوم الرابع من ...>>>...

واشنطن - قنا

وجد باحثون أن الزلزال العنيف الذي ضرب تشيلي بقوة 8.8 درجة في فبراير الماضي قد أبطأ هامشياً من سرعة دوران الأرض وزاد طول اليوم بما يعادل 0.3 ميكروثانية.

وجاءت النتيجة خلاصة قياسات قام بها خبراء من معهد فيينا الجيوفيزيائي لقياس الأرض لمنطقة كونسبسيون ثالث أكبر ...>>>...

دبي - (د ب أ)

حالت سحابة الرماد البركاني في أوروبا دون حضور العريس سيان مورتاج (24 عاماً) وعروسه ناتاليا (30 عاماً) حفل زفافهما في العاصمة البريطانية لندن. وذكرت صحيفة «ذا ناشونال» الإماراتية الناطقة باللغة الإنجليزية أمس أن العروسين أقاما الجزء الأول من حفل الزفاف في أستراليا وبعدها طارا ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة