Al Jazirah NewsPaper Monday  19/04/2010 G Issue 13717
الأثنين 05 جمادى الأول 1431   العدد  13717
 
مفاجآت مثيرة ومنافسات ساخنة في ختام بطولة التسارع الرملي (ساند دراج)

 

الدمام - ماجد البريكان

نيابة عن أمين المنطقة الشرقية المهندس ضيف الله العتيبي توج المهندس فارس العريج رئيس بلدية غرب الدمام السائقين الفائزين في المراكز الأولى لبطولة التسارع الرملي (دراج ريس) التي اختتمت مساء الجمعة على شاطئ نصف القمر حيث أقيمت على هامش رالي الشرقية الجولة الرابعة ضمن بطولة الشرق الأوسط الدولية.

ووسط حضور وتفاعل كبيرين استعرض أبطال المملكة بسيارات ذات قدرة عالية أمتعت الجمهور الذي كان على محيط موقع المنافسات.

وفي منافسات الدراجات النارية المفتوحة جاء في المركز الأول ياسر السعيد وجاء ثانياً صالح العبدالعالي وثالثاً يوسف الضيف.

وفي منافسات السيارات ذات الفئة 6 أسطوانات مفتوح جاء أولاً يوسف الخضير وثانياً زيد الشمري وثالثاً بسام القحطاني وفي المركز الرابع نبيل النهيان.

فيما حقق عبدالله الخالدي المركز الأول في فئة السيارات 8 أسطوانات وجاء ياسر السعيد ثانياً، كما جاء مساعد الهلاطي ورابعاً عبدالعزيز السالم، وجاء خامساً خالد الحسون وأخيراً أحمد بلحمر.. وتزامناً مع الإجازة المدرسية اكتظ المكان بأهالي المنطقة الشرقية وزوارها من مناطق المملكة والخليج العربي.

يذكر أن بطولة رالي الشرقية ستنطلق اليوم الثلاثاء بجولة استعراضية تقام بجوار مدينة الملك فهد الساحلية فيما يستكمل السباق في منطقة الزبنه على شاطئ نصف القمر خلف منتجعات قرية الخليج السياحية يومي الأربعاء 21 والخميس 22 أبريل، كما يتوج الأبطال مساء الخميس في نادي الاتفاق. وكرم الاتحاد السعودي كلا من فارس العريج رئيس بلدية غرب الدمام وسعيد القحطاني منسق عام رالي الشرقية والجهات المشاركة مثل الهلال الأحمر والدفاع المدني.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد