Al Jazirah NewsPaper Monday  19/04/2010 G Issue 13717
الأثنين 05 جمادى الأول 1431   العدد  13717
 
الأمير الفارس عبدالله بن متعب سجل حضوراً جيداً
الألماني ماركوس ليننغ بطلاً لكأس العالم لقفز الحواجز

 

الرياض - واس

حقق الفارس الألماني ماركوس ليننغ كأس العالم لقفز الحواجز المقامة في جنيف بعد بجولتين نظيفتين في التصفيات النهائية و6 نقاط في اليوم الأول من التصفيات. وكان المركز الثاني مناصفة بين الفارسين السويسري بلس سوارتزر والألماني لودغر في ختام الجولة النهائية أمس التي شهدت حضوراً رائعاً من كافة الفرسان.

وشهدت الجولة الثانية تنافساً كبيراً من المتأهلين من الجولة الأولى قبل أن ينجح الفارس الألماني ليننغ من تسجل أفضل النتائج وتجاوز عقبة كبار فرسان العالم.

وكان صاحب السمو الملكي الفارس الأمير عبدالله بن متعب قد سجل حضوراً جيداً أمس وخرج بأربعة أخطاء متفوقاً على عدد كبير من الفرسان في هذه الجولة التي شهدت مشاركة 29 فارساً.

وكان الفارس الدولي عبدالله الشربتلي قد حقق المركز الرابع في شوط السرعة في اليوم الأخير من منافسات البطولة من أمام 32 فارساً دخلوا معه المواجهة التي جاءت على ارتفاع 1.40 متر حيث ظهر الشربتلي بمستوى رائع.

وكان الفارس عبدالله الشربتلي قد تمكن من التأهل في شوط الجائزة الكبرى قبل أن يشارك في شوط السرعة بعد أن حل ثامناً في اليوم الثاني من البطولة من خلال شوط ضد الزمن من أمام 23 فارساً وعلى ارتفاع 150سم.

وحقق الشربتلي ثاني أفضل زمن بيد أن الأخطاء التي وقع بها إعادته إلى المركز الثامن.

وقال الفارس عبدالله الشربتلي بعد نهاية السباق: تحقيقي للمركز الرابع في شوط السرعة وأمام نخبة فرسان العالم أمر جيد بالنسبة لي وأعتقد أن بطولة كأس العالم ستكون خير إعداد لبطولة العالم في كنتاكي الأمريكية التي بدأنا التركيز فيها من خلال وجود صندوق الفروسية الذي وجه خادم الحرمين الشريفين بإنشائه وسيكون داعماً قوياً لنا في الفترة المقبلة لتحقيق مزيد من النتائج والمراكز المتقدمة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد