Al Jazirah NewsPaper Monday  19/04/2010 G Issue 13717
الأثنين 05 جمادى الأول 1431   العدد  13717
 
اللاعب تواجد أخيراً ورفض وجبة (الغداء) والاجتماع معه يتأجل
عزيز ينكر رسالة الجوال و(مجهول) انتحل شخصيته لتبرير غيابه

 

كتب - فيصل المطرفي

رفض مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال البلجيكي أيريك جيرتس دخول لاعب وسط الفريق خالد عزيز للتدريبات بعد أن تواجد الأخير في تدريب الفريق صباح أمس عقب غيابه ليومين متتاليين وقبل انطلاق المران منع جيرتس اللاعب من الدخول في التدريبات الجماعية وطلب منه التوجه للنادي الصحي لأداء تدريبات لياقية انفرادية في تأكيد واضح على الاستغناء عن خدماته وإبعاده عن مواجهة النصر كما أشارت (الجزيرة) أمس.

وفي المقابل اختفى عزيز عن الأنظار بعد نهاية التدريب ولم يتواجد مع زملائه في معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز لتناول وجبة الغداء وفقاً للبرنامج المرسوم والمعد من الجهاز الفني مما تسبب في عدم اجتماع الإدارة معه لبحث أسباب تغيبه الذي تكرر في تدريبي يومي (الجمعة) و(السبت).

وعلمت (الجزيرة) أن الإدارة الزرقاء فضلت تأجيل مناقشة اللاعب عن غيابه بعد انقضاء مواجهة النصر للتركيز بشكل أكبر على المواجهة الهامة والمرتقبة .

وفي ذات السياق علمت (الجزيرة) إن رسالة الجوال التي وصلت لإداري الفريق هشام اللحيدان أمس الأول لم تكن من الهاتف المحمول لخالد عزيز وإنما كانت من شخص مجهول انتحل شخصية عزيز وقام بإرسال الرسالة في محاولة لإيجاد عذر للاعب في إشارة بأنها من رقم مختلف عن رقم جوال عزيز وبأن والدة اللاعب بصحة وعافية !!.

وزادت المصادر بأن عدم لجوء اللاعب لإدارة الفريق أو المدرب لتوضيح مسببات غيابه تؤكد عدم وجود عذر مقنع للاعب لتقديمه وشرحه للمسؤولين.

وفي الإطار الميداني ضاعف الهلاليون مقدار السرية لتحضيرات الفريق بعد أن تم إحاطة التدريبات بسرية تامة وتم رفض فتح التدريبات لأول ربع ساعة لمصوري وسائل الإعلام في رغبة من الجهاز الفني للتركيز بشكل أكبر على المواجهة المقبلة أمام النصر يوم غد.

وعلمت (الجزيرة) من مصادرها الخاصة بأن مدرب الفريق بدأ بتجهيز مهاجم الفريق عيسى المحياني ولاعب وسط الفريق عبدالعزيز الدوسري بعد أن أشركهما مع المجموعة الأساسية في مناورة الأمس التي جاء فيها التشكيل الأساسي على النحو التالي: (الدعيع - نامي - هوساوي - المرشدي - يونج بيو - رادوي - الفريدي - نيفيز - الدوسري - ويلهامسون - المحياني) بيد أن جيرتس أسر للاعبي الفريق بأنه لن يفصح عن هوية التشكيل الأساسي إلا في التدريب الأخير للفريق الذي سيقام مساء اليوم ويدخل فور انتهائه اللاعبون لمعسكر المباراة بمقر النادي.

وعلى صعيد متصل أدى مدافع الفريق عبدالله الزوري أمس تدريباته بالنادي الصحي وواصل غيابه عن التدريبات الجماعية لليوم الثالث على التوالي مما يقلص من حظوظ مشاركته على أن يبقى أمر تواجده على دكة البدلاء مرهون بتقرير طبيب الفريق الذي سيقدمه للجهاز الفني اليوم.

يذكر أن نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد وعضو شرف النادي الأمير فهد بن محمد واصلا متابعتهما لتحضيرات الفريق والوقوف على آخر الاستعدادات قبل لقاء القمة مساء غد.

ومن ناحية أخرى بدأ مساء أمس بيع تذاكر لقاء الهلال والنصر في عدة منافذ من ضمنها مقر نادي الهلال وشهد اليوم الأول بيع الآلاف التذاكر للجماهير الزرقاء التي حرصت على الحصول على تذاكر المباراة مبكراً ومن الجهة الرسمية تجنبا للسوق السوداء والتذاكر المزورة وكانت التذاكر قد حملت صور بعض لاعبي النصر وشعار (النصر بمن حضر) في تأكيد بأن الفريق الأصفر لا يعترف بموال الغيابات وفقدان الفريق لأكثر من عنصر وبأن كل من يمثلون الفريق قادرين على الظهور وتمثيل الفريق بصورة مميزة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد