Al Jazirah NewsPaper Wednesday  21/04/2010 G Issue 13719
الاربعاء 07 جمادى الأول 1431   العدد  13719
 
بنك الرياض يدعم طالبات كلية طب الأسنان

 

(الجزيرة) - الرياض

قال بنك الرياض إنه أسهم في تنفيذ مشروعات التخرج لطالبات كلية طب الأسنان في جامعة الملك سعود في الرياض، من خلال تقديمه دعما ماليا للمشاريع التي تم تنفيذها في أماكن متعددة ساهمت في تثقيف المجتمع، حيث أقيمت في المدارس والمجمعات التجارية. واستخدم خلالها طرقا مختلفة ومتنوعة لتوعية المجتمع بمختلف أطيافه بمخاطر إهمال الأسنان وكذلك التسوس، والطرق المناسبة في الاهتمام بالأسنان وحمايتها. وتم خلال تنفيذ المشاريع في مدرسة الابتدائية 361 في حي الجزيرة، والابتدائية 250 في حي السليمانية، توعية الطالبات بطرق مختلفة استخدم فيها فيلم كرتوني تثقيفي مدته خمس دقائق، يبين مخاطر التسوس وكيفية المحافظة على الأسنان، حيث يهتم بتعريف الأطفال بأجزاء السن وعدد الأسنان والطريقة الصحيحة للمحافظة على نظافتها، كما يحث الأطفال على عادات الأكل الصحية، ويوضح أهمية زيارة طبيب الأسنان الدورية، كما تشتمل الزيارة على فقرات ترفيهية للأطفال، وتوزيع هدايا رمزية تحوي على فرشاة، معجون، كتيب علمي، علبة ألوان، علبة حليب، قرص مدمج يحوي على الفيلم الكرتوني التعليمي وألعاب ترفيهية وتعليمية.

من جهته، أكد طارق السلهام مدير إدارة خدمة المجتمع في بنك الرياض، أن دعم مشاريع التخرج للطالبات يأتي ضمن الدور الفعال الذي يقوم به البنك تجاه المجتمع .

من جانبها أوضحت عبير الكثيري مسؤولة خدمة المجتمع أن البنك يعد من الداعمين الأساسيين لمشروعات التخرج حيث دأب خلال الأعوام الماضية على دعم مشروعات التخرج والإسهام في تنفيذها وقالت «ساهم البنك بفاعلية كبيرة في تنفيذ مشاريع التخرج للطالبات من خلال تقديم كافة التسهيلات للقيام بالمشاريع وذلك حرصا من البنك على دعم نجاح الطالبات والإسهام في تثقيف المجتمع بمخاطر عدم الاهتمام بصحة الفم والأسنان».




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد