Al Jazirah NewsPaper Wednesday  21/04/2010 G Issue 13719
الاربعاء 07 جمادى الأول 1431   العدد  13719
 
الأمير أحمد بن فهد بن سلمان يزور مدارس الرياض

 

قام صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان - أحد خريجى مدارس الرياض (رئيس مجلس إدارة شركة الملاعب المتطورة) بزيارة للمدارس مؤخراً، وكان في استقبال سموه بقاعة كبار الزوار مدير عام مدارس الرياض الدكتور عبد الإله بن عبد الله المشرف.

وحضر المقابلة صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلمان ونخبة من الهيئة الإدارية والتعليمية بالمدارس، وشاهد سموه في بداية اللقاء عرضاً مرئياً تضمن الفيلم التسجيلي عن مدارس الرياض والخطط الإستراتيجية والمنجزات التي حققتها المدارس في السنوات الأخيرة، كما اطلع سموه على عدد من برامج المدارس في الفترة الحالية والقادمة والتحضيرات الجارية للاحتفال الكبير الذي ستقيمه المدارس بمناسبة مرور 40 عاماً على تأسيسها تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض الرئيس الفخري للمدارس، وذلك في الفترة من 2-6 جمادى الآخرة 1431 هـ الموافق 16 - 20 مايو 2010 م.. وما سيتضمنه من فعاليات وبرامج مصاحبة وتدشين عدد من المشروعات المهمة.

ثم قام سموه بجولة لعدد من مرافق المدارس اطلع خلالها على مركز الأمير سلمان لبناء القادة واستمع إلى شرح وافٍ عن أنشطة وبرامج ومشاريع المركز والتي تحققت من خلالها لطلاب المدارس العديد من الجوائز المحلية والعالمية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد