Al Jazirah NewsPaper Wednesday  21/04/2010 G Issue 13719
الاربعاء 07 جمادى الأول 1431   العدد  13719
 
(الإنارة السعودية) تكرِّم فريق المبيعات وتطلق شعارها الجديد

 

كرَّمت شركة الإنارة السعودية، كعادتها كل عام، الموظفين المتميزين من فريقي مبيعات المشاريع والتوزيع في احتفال كبير أُقيم في قاعة مكارم في فندق ماريوت الرياض.

في بداية الحفل تم عرض الفيلم الخاص بإطلاق الشعار الجديد للإنارة السعودية، الذي يعبِّر عن مرحلة جديدة في الشركة من العمل المتميز المبدع. واستوحي الشعار الجديد من الشعار القديم، لكنه ظهر بحلة عصرية جديدة، ورؤية مستقبلية، واستوحيت سماته من رمز لراحة الإنسان وقيم الجمال والجاذبية؛ فرمز الشمس في الشعار بات أبهى، والشعار ككل يحتوي على ديناميكية ترمز للطاقات الهندسية والإبداعات التكنولوجية في الشركة، في تناغم تام مع خط عربي وإنجليزي مميز من خلال اتصال بصري بسيط وممتع؛ وذلك لمعرفة شركة الإنارة السعودية بأن شعارها الجديد هو الوسيلة التي سوف تتواصل بها مع العالم الخارجي.

وفي كلمته لمديري الشركة وموظفيها اختار المهندس فهد الحبيِّب، المدير العام لشركة الإنارة السعودية، عنواناً لاحتفالية هذه السنة، وهو «بلا حدود»، وأكد أن هذا العنوان يمثل شعار المرحلة المقبلة للشركة، وهي استراتيجية السنوات الخمس القادمة، التي سينفذها أفراد المبيعات، وهي بلا حدود من الجهد المتوقع والمطلوب للتخطيط والمراجعة والتحليل من كل فرد من الشركة. وأضاف أيضاً أن عنوان «بلا حدود» يعني بلا حدود من حرص الجميع على ربحية الشركة وتطورها بما يكفل تألقها ونجاحها المستمرين.

بعد ذلك قام المهندس فهد الحبيِّب، المدير العام للشركة، والمهندس منصور الحبيِّب، نائب المدير العام، والمهندس سامي قيطاز، والسيد حاسم حسين حلمي، بتكريم أبرز موظفي فريقي مبيعات المشاريع والتوزيع الذين حققوا أعلى مبيعات وربحية وأكبر خفض للنفقات خلال عام 2009، وكذلك تم تكريم عدد من الإداريين في الشركة تقديراً لهم على عملهم ومجهودهم في عام 2009؛ بغرض بذل المزيد من الجهد والعمل خلال الأعوام القادمة.

وتخلل الاحتفال العديد من المسابقات الثقافية والفقرات الترفيهية التي شارك فيها الموظفون، وكان لها تأثير طيب على جميع الحضور.

الجدير بالذكر أن شركة الإنارة السعودية تعتبر من أكبر الشركات المصنِّعة لوحدات الإنارة الداخلية والخارجية في الشرق الأوسط، وقد حققت الشركة خلال سنوات عملها الطويلة العديد من الإنجازات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد