Al Jazirah NewsPaper Wednesday  21/04/2010 G Issue 13719
الاربعاء 07 جمادى الأول 1431   العدد  13719
 
متوسطة حي السفارات تُكرِّم الطلاب المتميزين

 

كرَّمت متوسطة حي السفارات بالرياض الطالب متعب حمد ناصر الهديب لتفوقه واجتهاده في تحصيل المواد الدراسية وتميزه في الأنشطة الأخرى اللا صفية فضلاً على أخلاقه العالية وحسن علاقاته وسلوكياته مع زملائه.

حضر التكريم الأستاذ ناصر الزهراني مشرف التربية الفنية بمكتب التربية والتعليم بالدرعية والأستاذ محمد خلف السبيعي مدير المدرسة، ومعلم مادة العلوم بالمدرسة الأستاذ عبد الوهاب الناصر.

هذا وتحرص المدرسة المتوسطة بحي السفارات بالرياض على توفير البيئة المحفزة والمشجعة للتعليم.. كما تحرص على تكريم الطلاب المميزين والمتفوقين لدفعهم إلى مضاعفة جهودهم وتحفيز الآخرين للاقتداء بهم، وبث روح المنافسة الإيجابية بين الطلاب.

وقد أشار الأستاذ عبد الوهاب الناصر إلى أن الجد والاجتهاد والمثابرة والتكريم طريق المتفوقين وحثهم على السير قدماً فهم سواعد تبني هذا الوطن وعليهم يعقد الأمل وأن هذه البلاد بحاجة إلى عقولهم وإلى هممهم العالية.. وأوصى الناصر بقية الطلاب الذين لم ينالوا درجة التفوق بأن يجتهدوا فالفرصة ما زالت أمامهم وأن طريق التفوق والنجاح ليس صعباً على من توكل على الله عز وجل وكان هدفه الإخلاص في العمل والوصول إلى المراكز المتقدمة.. وسوف يجدون منا كل الدعم والتشجيع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد