Al Jazirah NewsPaper Wednesday  21/04/2010 G Issue 13719
الاربعاء 07 جمادى الأول 1431   العدد  13719
 
وقعها من الجانبين د. الفلاج ود. زاهد
اتفاقية تعاون بين جامعة الملك عبدالعزيز وكليات القصيم الأهلية

 

وقعت كليات القصيم الأهلية عقد اتفاقية تعاون مع جامعة الملك عبدالعزيز يتم بموجبها تقديم ستة برامج ماجستير للعام القادم وذلك في تخصصات (تقنيات لتعليم - والإدارة التربوية - والتوجيه والإرشاد التربوي).

ذكر ذلك المشرف العام على كليات القصيم الدكتور فهد بن صالح الفلاج مشيراً إلى أن جامعة الملك عبدالعزيز لها خبرتها المتميزة في برامج الدراسات العليا والبحث العلمي، وقد زف الدكتور الفلاج البشرى لسمو أمير منطقة القصيم وهو الرجل الذي بدوره يهتم دوماً وأبداً برفع المستوى العلمي لأبناء المنطقة.

كما شكر د. الفلاح جامعة الملك عبدالعزيز ممثلة بمعالي مديرها ووكلائها وخصوصاً وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور عدنان حمزة زاهد ولعميد الدراسات العليا الدكتور عدنان الحميدان ولجميع مشرفي برامج الماجستير على دعمهم اللامحدود مثمناً لهم جهودهم في إبرام هذه الاتفاقية.

وذكر الدكتور الفلاج أنه وبمشيئة الله سوف نحتفل بتخرج الدفعة الأولى من حملة الماجستير في نهاية هذا الفصل والعدد المتوقع تخرجهم 50 طالباً في تخصصي الإدارة التربوية وتقنيات التعليم. ويتضمن العقد اتفاق الطرفين على تقديم البرامج لمدة سنتين وقبول ما يقارب مائة وخمسين طالبا وطالبة في البرامج الثلاثة ولشعبتين طلاب وطالبات حيث تتولى جامعة الملك عبدالعزيز توفير العدد الكافي من أعضاء هيئة التدريس للقيام بتدريس البرنامج في منطقة القصيم وفقاً للإجراءات والمعايير التي تطبّق لبرامج الدراسات العليا بجامعة الملك عبدالعزيز.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد