Al Jazirah NewsPaper Wednesday  21/04/2010 G Issue 13719
الاربعاء 07 جمادى الأول 1431   العدد  13719
 
للشهر الثاني على التوالي برفحاء
استمرار عدم تفعيل البطاقة يعرقل الصرف لمستحقي الضمان

 

رفحاء - فهد الفديد

لا يزال عدد من مستفيدي الضمان الاجتماعي بمحافظة رفحاء يعانون أشد المعاناة في تأمين معيشتهم منذ أكثر من شهرين، جراء عدم استلامهم مستحقاتهم الشهرية لعدم تفعيل بطاقاتهم الآلية التي تلقوها عوضاً عن البطاقات المنتهية الصلاحية، فأصبحوا لا يعرفون ما يفعلون مكتفين بالتردد كل يوم على مبنى الضمان الاجتماعي برفحاء، لكنهم سرعان ما يعودون أدراجهم من ذات المبنى الذي طالبهم مسئولوه بالصبر والانتظار، فبقوا على ما هم عليه يتجرعون مرارة العوز والحاجة.

وقال ل(الجزيرة) مجموعة كبيرة من مستفيدي الضمان الاجتماعي بمحافظة رفحاء والهجر التابعة لها بأنهم لم يحصلوا على مستحقهم عن الشهر الماضي والشهر الحالي حتى الآن، مشيرين إلى أنهم استبدلوا بطاقة الصرف الآلي المنتهية بأخرى جديدة، إلا أنها لم تكن أفضل حالاً من سابقتها، قائلين: إنهم أصبحوا زائرين دائماً للضمان الاجتماعي برفحاء على مدار الشهرين الماضيين دون أن يحظوا بحل مناسب.

ويتمنى مستفيدو الضمان الاجتماعي برفحاء من المسؤولين في وزارة الشؤون الاجتماعية سرعة التدخل لحل هذه المشكلة التي يعانون منها منذ أكثر من شهرين.

يجدر بالذكر أن صحيفة (الجزيرة) قامت بنشر معاناة مستفيدي الضمان الاجتماعي بمحافظة رفحاء بتاريخ 10-04 -2010م ولكن لم يتم حل المشكلة أو تفعيل بطاقات المستفيدين حتى إعداد هذه المادة للنشر.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد