Al Jazirah NewsPaper Wednesday  21/04/2010 G Issue 13719
الاربعاء 07 جمادى الأول 1431   العدد  13719
 
الأمير عبدالعزيز بن ماجد يوجِّه بإنهاء معاناة سيدة سورية مع زوجها السعودي

 

المدينة المنورة - مروان قصاص

وجَّه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة بإنهاء معاناة السيدة السورية المتزوجة من سعودي باستكمال أوراق طفلها الرسمية من خلال توجيه سموه لشرطة المنطقة بإلزام طليق السيدة/ هيام أبو الخير (سورية الجنسية) بسرعة إضافة ابنه الطفل عبدالرحمن الحربي، الذي تناولت قضيته بعض الصحف المحلية بما يسمى ب»طفل الحدود»، إلى بطاقة العائلة الخاص به، وتمكينه من السفر مع والدته كونه متنازلا عن حضانته وفقاً لصك الطلاق المثبت لذلك.

كما وجَّه سموه جوازات المنطقة بتمديد تأشيرة المذكورة ووالدها القادم معها بوصفه محرما لمدة شهر لإنهاء إجراءات تسجيل الطفل وإكمال أوراقه الرسمية بما تتطلبه الدواعي الإنسانية لهذه الحالة. وتضمن توجيه سموه تعميد إدارة الأحوال المدنية بسرعة استكمال إجراءات إضافة الطفل وقيام الجمعية الخيرية للخدمات الاجتماعية بالمدينة المنورة بتأمين السكن والإعاشة للطفل ووالدته ومحرمها حتى انتهاء إجراءات القضية.

وكانت السيدة السورية قد قدمت إلى المدينة المنورة برفقة والدها بحثاً عن طفلها الذي يبلغ من العمر 13 عاماً بعد طلاقها من والده؛ حيث تقدمت إلى سمو أمير منطقة المدينة المنورة بتفاصيل معاناتها؛ حيث وجَّه سموه بدراسة القضية من جميع النواحي ليصدر أمس أمره الكريم بإنهاء معاناتها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد