Al Jazirah NewsPaper Thursday  22/04/2010 G Issue 13720
الخميس 08 جمادى الأول 1431   العدد  13720
 
استقبل وفداً كندياً رفيعاً
سعود بن عبدالله: «رأس السلام القابضة» توسع أعمالها بمنهجية عالية الأداء

 

استقبل سمو الأمير سعود بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة شركة رأس السلام القابضة بمكتبه بمقر الشركة الأسبوع الماضي رئيس مجلس الوزراء الكندي الأسبق براين ملروني والسفير الكندي لدى المملكة دافيد تشاترسون والوفد المرافق لهما من البنك الملكي الكندي وعددا من المحامين، وتم خلال اللقاء بحث سبل التعاون وفرص الاستثمار في كندا.

وأكد سموه خلال اللقاء أن شركة رأس السلام القابضة بحثت مع دولة رئيس مجلس الوزراء الأسبق سبل الاستثمار وطرح الفرص الاستثمارية بين رجال الأعمال السعوديين والكنديين وتسهيل عمليات الاستثمار، وقال: إنَّ كندا تعتبر إحدى أهم الدول الأمريكية في مجال الاستثمار العقاري والصناعي على مستوى العالم، وتمثل بيئة مهمة للمستثمرين السعوديين.

وأضاف سموه أن الشركة قامت بتقديم عرض مرئي لأعمال شركة رأس السلام القابضة، وخططها الاستثمارية في المملكة العربية السعودية وعلى مستوى العالم، إضافة إلى الشراكات التي تنوي رأس السلام عقدها في الأيام القادمة على المستويين المحلي والعالمي، في المجالين الصناعي والعقاري. وقال: إن شركة رأس السلام تعد من أهم الشركات الناشئة في سوق الاستثمار السعودي التي تقوم بتوسيع أعمالها وفق منهجية اقتصادية عالية الأداء لضمان الاستمرارية والتفوق خاصة، وأن السوق السعودي يعتبر أحد أهم الأسواق الاقتصادية العالمية الأكثر تطوراً وتماسكاً رغم الأزمة المالية العالمية التي عصفت بالأسواق الأخرى خلال الفترة الماضية، وهذا يدل على متانة استراتيجيات الاقتصاد السعودي الفعَّال في المحافظة على مكانته وقوته على مستوى العالم.

وفي ختام الزيارة عقد سموه ورئيس مجلس الوزراء الكندي الأسبق مؤتمراً صحفياً حضره الرئيس التنفيذي لشركة رأس السلام القابضة سلطان فايز المطري وأعضاء الهيئة الاستشارية للشركة وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد