Al Jazirah NewsPaper Thursday  22/04/2010 G Issue 13720
الخميس 08 جمادى الأول 1431   العدد  13720
 
تنفيذ عدد من مشروعات السفلتة والإنارة في المركز
اعتماد افتتاح مكتب للخدمات البلدية في أم الدوم

 

ظلم - ياسر الروقي

اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الشئون البلدية والقروية قراراً بافتتاح مكتب للخدمات البلدية التابعة لبلدية الموية في مركز أم الدوم شمال الطائف.

وأصدر رئيس بلدية الموية المهندس سالم المطيري قراراً بتكليف محمد العتيبي مديراً لمكتب البلدية الجديد في أم الدوم، وأوضح المتحدث الرسمي في بلدية الموية فهد العتيبي أن المكتب سيقدم الخدمات البلدية ل (6) مراكز إدارية بقرى كشب وما يتبعها من هجر.

من جهة أخرى أنهت بلدية المويه أخيراً مشروع سفلتة عدد من شوارع مركز أم الدوم، ويجري العمل على تركيب أعمدة إنارة بكافة الأحياء، فيما سيتم البدء في ترصيف الشارع العام في الأشهر القليلة القادمة.

وأوضح العتيبي أنه تم ربط الأحياء بشوارع لخدمة الأهالي، كما سيتم بدء العمل في مشروع سفلتة خلال الأيام القادمة، في حالة استكمال بعض الإجراءات والتي سبق وأن تم تسليمها لمقاولين، مشيراً إلى أنه تم الانتهاء من إنشاء عبارات تصريف سيول بمدخل أم الدوم - مران، والانتهاء من تسوير عدد من المقابر، وجارٍ العمل على استكمال تنفيذ عدد من عبارات تصريف السيول.

وأوضح المتحدث بأن بلدية المويه تحرص على توزيع المشروعات التنموية على المراكز الإدارية التي تقع في نطاقها، رغم عددها الكبير ومسافاتها المتباعدة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد