Al Jazirah NewsPaper Thursday  22/04/2010 G Issue 13720
الخميس 08 جمادى الأول 1431   العدد  13720
 
البلطان رئيس الشباب يؤكد:
سنرد على استفسار الآسيوي وبيننا والإيرانيين تقرير مراقب المباراة

 

كتب- سامي اليوسف

طرح رئيس نادي الشباب خالد البلطان عدة تساؤلات على خلفية استفسار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الرسمي حول احتجاج مسئولي نادي سابيهان الإيراني بخصوص تصريحاته لقناة (العربية)، وجاء من أبرز هذه التساؤلات: هل من العدالة أن يصل فريق الشباب من الفندق إلى ملعب المباراة بحافلة بلا باب، أو بابها معطل، سارت بالفريق مسافة لا تقل عن (45) دقيقة في طريق سريع؟، وهل من العدالة أن يوفر النادي الإيراني دورات مياه في ملعبه للاعبي الشباب غير صالحة للاستخدام؟ وهل من العدالة أن يوفر النادي الإيراني ملعباً لتدريب فريق الشباب مليئاً بالحفر، وغير صالح للعب على أرضيته؟.

وقال البلطان: « لقد فاجأني الاستفسار الذي وصلنا لأنه لم يستند على نظام واضح لكننا سوف نرد عليه رسميا قبل الموعد المحدد لاجتماع لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي».

وأضاف معلقا على الشكوى الإيرانية: « في اجتماع لجنة الانضباط لن يسمعوا للصوتين السعودي، أو الإيراني بل سوف يرجعون إلى تقرير مراقب المباراة الذي شاهد ودون في تقريره رسميا كل الملاحظات الشبابية بدءاً بالملعب المخصص للتدريب المليء بالحفر، وبالحافلة ذات الباب المعطل، وكذلك دورات المياه الخاصة بغرف اللاعبين».

وأكد الرئيس الشبابي أن ناديه قد سجل موقفا رسميا عبر احتجاج إلى مراقب المباراة، وبالإضافة إلى إرسال خطاب رسمي للاتحاد الآسيوي فور عودة البعثة الشبابية إلى الرياض.

ونفى البلطان أن يكون قد ذكر في تصريحاته الصحافية المتلفزة لـ(العربية) أن الملاحظات التي ذكرها آنفا هي سبب خسارة فريقه، وقال: « نحن خسرنا في الملعب، لكن من حقنا ذكر الأشياء غير المقبولة التي واجهناها هناك، والتي تتعارض مع مصلحة فريقي لاسيما وهي واقعية».




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد