Al Jazirah NewsPaper Thursday  22/04/2010 G Issue 13720
الخميس 08 جمادى الأول 1431   العدد  13720
 
اليوم في الجولة (20) من دوري شباب الممتاز (6) مواجهات لا تقبل أنصاف الحلول
الهلال والاتحاد في أصعب اختبارين أمام الشباب والنصر

 

كتب - طارق العبودي

يدخل دوري شباب الممتاز لكرة القدم اليوم (الخميس) أولى مراحل الحسم النهائي ويشهد فصلاً جديداً من فصول التنافس والإثارة ستضع نتائجه كثيراً من النقاط على الحروف وستكشف هوية الفريق البطل بنسبة كبيرة جداً وكذلك الحال بالنسبة للفريقين الهابطين أو أحدهما على الأقل ما لم يكن لهذه النتائج رأي مخالف وتصر على استمرار الغموض.

حيث تقام 6 مباريات تمثّل الجولة رقم (20) تُقام جميعها في وقت موحّد (الساعة 4.15 عصراً) وجميعها مباريات مهمة جداً ستلعبها الفرق بشعار الفوز فقط وذلك على النحو التالي:

الشباب × الهلال

مواجهة قوية وصعبة ومهمة جداً لطرفيها كونها تجمع فريقين من أقوى الفرق المرشحة.. تُقام في ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب بالرياض ويدخلها الشباب وهو في المركز الثالث بـ 35 نقطة بينما يدخل الهلال وهو في القمة بـ 38 نقطة ولديه مباراة مؤجلة.

النصر × الاتحاد

مباراة هي الأخرى قوية وصعبة.. تُقام في ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بنادي النصر بالرياض ويدخلها النصر وهو في المركز الخامس بـ 30 نقطة ويسعى لمواصلة انطلاقته وانتفاضة القوية فيما للاتحاد 38 نقطة في المركز الثاني ولديه مباراة مؤجلة.

هجر × الأهلي

لقاء الطموحات المتناقضة.. يُقام في ملعب هجر بالأحساء ويبحث فيه صاحب الأرض عن النقاط ضمن بحثه عن البقاء، حيث يقبع في المركز قبل الأخير بـ 11 نقطة وليس أمامه سوى الفوز، في حين يبحث الأهلي (المركز الرابع بـ 34 نقطة) عن النقاط ليستقر في مركزه على أمل أن تكون دافعاً له للبقاء.

الطائي × نجران

يلتقيان في ملعب الطائي في حائل.. صاحب الأرض في المركز السابع بـ 29 نقطة ويسعى للفوز ليستقر ضمن فرق الوسط، ولنجران نفس الرصيد النقطي وضعته سادساً بفارق الأهداف ويحمل ذات الطموح.

الاتفاق × حطين

يلتقيان في ملعب عبد الله الدبل بنادي الاتفاق بالدمام في لقاء يهم الضيوف أكثر من أصحاب الأرض كونهم مهددين بالهبوط (المركز العاشر بـ 17 نقطة) بينما لأصحاب الأرض في المركز الثامن بـ 23 نقطة.

الوحدة × عرعر

يلتقيان في ملعب الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز بنادي الوحدة في مكة المكرمة.. اللقاء مهم جداً لكليهما كونهما مهددين بالهبوط وإن كان عرعر الأقرب.. للوحدة 19 نقطة في المركز التاسع، ولعرعر 8 نقاط في المركز 12 .




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد