Al Jazirah NewsPaper Monday  26/04/2010 G Issue 13724
الأثنين 12 جمادى الأول 1431   العدد  13724
 
دشن أحد مشاريعها في جامعة الإمام
النائب الثاني يكرم (الفوزان) لرعايتها مؤتمر الفقه الإسلامي

 

نيابة ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز كرم النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز شركة الفوزان للتجارة والمقاولات لرعايتها ل»المؤتمر الدولي الثاني للفقه الإسلامي.. قضايا طبية معاصرة» الذي نظمته جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية مؤخراً.

وعبّر الرئيس التنفيذي لشركة الفوزان للتجارة والمقاولات المهندس طارق محمد الفوزان عن سعادته بهذا التكريم من لدن سمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية. وقال الفوزان إن تشريف سموه للمؤتمر يعد دعماً كبيراً لإنجاح فعاليات هذا المؤتمر لتجني ثماره دول العالم الإسلامي أجمع. وأكد الفوزان على الدور الذي تقوم به جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في تبني تنظيم هذا المؤتمر الفقهي الطبي، والذي أعطى مجالاً لمناقشة البحوث والدراسات الطبية من نواحي فقهية معاصرة، مشيراً إلى أن دعم الشركة لهذا المؤتمر يأتي في إطار رسالتها في خدمة المجتمع في مختلف المجالات.وحول افتتاح سمو النائب الثاني المرحلة السادسة من المنطقة التعليمية لطالبات جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية أشار الفوزان إلى أن شركة الفوزان للتجارة والمقاولات تتشرف بالعمل عليه كأحد أهم المشاريع المعمارية للشركة والذي سيتم تسليمه قريباً للجامعة.

وكانت شركة الفوزان للتجارة والمقاولات قد تلقت تكريما من وزير التعليم العالي على رعايتها مؤتمر «شهداء الواجب وواجب المجتمع» الذي نظمته جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية مؤخرا تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد