Al Jazirah NewsPaper Monday  26/04/2010 G Issue 13724
الأثنين 12 جمادى الأول 1431   العدد  13724
 
خلال استقباله للسفير وتسلّمه خطاباً من رئيس الوزراء
الأمير الوليد يناقش استثماراته في سنغافورة

 

«الجزيرة» - الرياض

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مكتب سموه بالرياض سعادة سفير جمهورية سنغافورة السيد وانق كواك بان. وقد حضر اللقاء من جانب شركة المملكة القابضة الأستاذة منال الشمري مديرة إدارة البروتوكول.

في بداية اللقاء، شكر سعادة السفير الأمير الوليد على إتاحة الفرصة للقاء بسموه، وقدّم له خالص التقدير والامتنان لدعم سموه المتواصل. كما سلّم سمو الأمير خطاباً من دولة رئيس الوزراء السيد لي هسين لونج. وخلال اللقاء أثنى السفير على إنجازات سموه في كافة المجالات حيث يقوم سموه بدور كبير في التنمية الاقتصادية والاجتماعية. كما تطرق إلى استثمارات الأمير الوليد المحلية والإقليمية والعالمية وعلاقة سموه القوية بسنغافورة من خلال استثمارات شركة المملكة القابضة والتي تتضمن فندق الفورسيزونز وفندق رافلز في القطاع الفندقي، ومجموعة سيتي في القطاع المصرفي. ذكما أوضح الأمير أن افتتاح فندق رافلز في مكة المكرمة تحت إدارة فنادق فيرمونت رافلز الدولية (تؤكد قوة العلاقة. وسيكون الفندق من 76 طابقاً وارتفاعه يعادل 577 متراً ليصبح بذلك أحد أطول الأبراج في العالم، وستضمن المواصفات الفريدة والمميزة لهذا الفندق مكانة كأحد أهم المعالم المهمة في المنطقة. وتشمل هذه المواصفات ساعة بحجم 40 متراً يمكن رؤيتها بوضوح من بعد 17 كيلو متراً وأكبر من ساعة بيج بين بلندن بـ40 مرة.

في 2008م، التقى الأمير الوليد بدولة رئيس وزراء سنغافورة السابق الوزير الناصح لي كوان يو وحفيدته الآنسة لي زيوكي ابنة دولة رئيس الوزراء إضافة الى وفد المرافق رفيع المستوى، وقد سبق أن التقى الأمير الوليد بالسيد لي كوان يو في مطلع عام 2006م.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد