Al Jazirah NewsPaper Monday  26/04/2010 G Issue 13724
الأثنين 12 جمادى الأول 1431   العدد  13724
 
مفتي كوسوفا ينوه بخدمات هيئة الإغاثة الإسلامية

 

جدة - خالد الصبياني

استعرض الأمين العام لهيئة الإغاثة الإسلامية العالمية الدكتور عدنان باشا ورئيس الاتحاد الإسلامي والمفتي العام في جمهورية كوسوفا نعيم ترنافا سبل تعزيز وتوطيد العلاقة بين الهيئة والاتحاد.

وأثنى ترنافا خلال زيارة قام بها لمقر الهيئة في جدة، على جهود الهيئة ومساعيها الحثيثة في تقديم خدماتها المتميزة لكل الفئات المحتاجة في جميع أنحاء العالم، بصفة عامة، وفي كوسوفا بصفة خاصة، منوهاً بالوقفات الإنسانية من قبل الهيئة تجاه الشعب الكوسوفي إبان محنته، والتي تمثلت في تقديم الخدمات الصحية والتعليمية والاجتماعية والتنموية.

ودعا رئيس الاتحاد الإسلامي إلى تقديم المزيد من المساعدات وبناء المساجد في القرى في كوسوفا وترميم المساجد، مشيراً إلى أن المشاريع المنفذة لقيت صدى إيجابياً في نفوس المستفيدين منها، والكثير من الثناء والإشادة من قبل كافة المسؤولين في كل المناطق والقرى والمدن الكوسوفية.

من جهته أكد الأمين العام لهيئة الإغاثة الإسلامية الدكتور عدنان بن خليل باشا، أن الهيئة وبفضل المولى عز وجل ثم بدعم وتبرعات المحسنين وأهل الخير من أبناء هذه الديار الطاهرة، لن تتوانى في تقديم خدماتها المتنوعة لكل الفئات والمناطق المحتاجة لمثل هذا العون، مشيراً إلى أن الهيئة ستكثف جهودها من أجل تلبية هذه المطالب ووفقاً لإمكاناتها المتاحة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد