Al Jazirah NewsPaper Monday  26/04/2010 G Issue 13724
الأثنين 12 جمادى الأول 1431   العدد  13724
 
15 ألف طفل وطفلة شاركوا أمانة الطائف في مهرجان الورد

 

الطائف - عليان آل سعدان

نوَّه المهندس محمد المخرج أمين محافظة الطائف بنجاح مهرجان الورد الطائفي. وقال في تصريح له عقب اختتام فعاليات المهرجان إن الأمانة شاركت بجناح متميز بثت من خلاله مزيدًا من جرعات التوعية بهدف الارتقاء بسلوكيات الأفراد، وكذلك نشر المفاهيم البيئية السليمة التي تساعد على المحافظة على المرافق والخدمات في الحدائق والمنتزهات العامة، التي وفرتها الأمانة في المحافظة وضواحيها. مؤكدا أن تحقيق مثل ذلك سوف يساعد الأمانة والبلديات على تحقيق مزيد من الرقي والتطور في حدائق ومنتزهات الطائف التي يزيد عددها على أكثر من 600 حديقة ومنتزه.

وكان جناح أمانة الطائف الذي استقبل أكثر من 100 ألف زائر خلال فترة إقامة المهرجان قد شهد العديد من الفعاليات المواكبة لمهرجان الورد الطائفي لتعزيز الوعي البيئي لدى الجميع بمدى أهمية المحافظة على هذه المرافق العامة خاصة لدى الأطفال، وقد نظم الجناح من أجلهم مسابقة خاصة في رسم الزهور والطبيعة، شارك فيها أكثر من 15 ألف طفل وطفلة.

بدوره أوضح المشرف العام على الجناح مساعد إدارة الحدائق المهندس طارق حسين الشاعر أن جناح الأمانة قام بتوزيع الزهور والورود والشتلات الزراعية على زوار الجناح وتعريفهم بكيفية إعداد الحديقة المنزلية، ووزعت عليهم نشرات توعوية تساعدهم على الغرس والزراعة، والتوعية بأهمية المحافظة على البيئة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد