Al Jazirah NewsPaper Monday  26/04/2010 G Issue 13724
الأثنين 12 جمادى الأول 1431   العدد  13724
 
الأمير سطام استقبل وفد الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام

 

«الجزيرة» - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحُكْم أمس الأمين العام للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان) الدكتور حمود بن عبدالعزيز البدر، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية، وبعض أيتام الجمعية.

وفي بداية اللقاء استمع سموه إلى تقرير من الأمين العام للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان) عن الجمعية والجهود التي تقوم بها الجمعية في خدمة ورعاية الأيتام من خلال تسعة فروع، منها خمسة فروع في مدينة الرياض، وأربعة فروع في محافظات الخرج، والأفلاج، والدوادمي، والزلفي.

يُذكر أن الجمعية أنفقت (600) مليون ريال خلال السنوات العشر الماضية، كما تمكَّنت الجمعية من البدء في تنفيذ استراتيجيتها (العشرية) في بناء الأوقاف من خلال إنشاء برج إنسان، وتملك أوقافاً بلغ إجمالي دخلها (13) مليون ريال، إضافة إلى شروع الجمعية في إنشاء أول قرية نموذجية لرعاية الأيتام ذوي الظروف الخاصة.

وعبَّر سمو نائب أمير منطقة الرياض عن شكره لأعضاء مجلس إدارة الجمعية على جهودهم الكبيرة التي بذلوها لتحقيق أهداف الجمعية الإنسانية النبيلة، متمنياً للجميع التوفيق. وفي نهاية اللقاء قدم الدكتور البدر إهداء لسموه بهذه المناسبة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد