Al Jazirah NewsPaper Monday  26/04/2010 G Issue 13724
الأثنين 12 جمادى الأول 1431   العدد  13724
 
غداً تنطلق الندوة الأولى للمخدرات برعاية الأمير نايف
صحيفة (الجزيرة) ترعى الندوة إعلامياً بمليوني ريال

 

الجزيرة - عوض مانع القحطاني / تصوير - عبدالله مسعود:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية مساء غدٍ الثلاثاء انطلاق الندوة الإقليمية الأولى في مكافحة المخدرات وتبادل المعلومات، والتي تشارك فيها (26) دولة وبمشاركة 24 مسؤولاً من عدد من الدول العربية والإسلامية والصديقة.

وإيماناً من صحيفة «الجزيرة» بمسؤوليتها ودورها الاجتماعي في مجال التوعية بآفة المخدرات وخطرها على المجتمع، فقد ساهمت «الجزيرة» بمبلغ مليوني ريال كرعاية للندوة.

وقال الأستاذ عبدالإله بن محمد الشريف مساعد مدير عام مكافحة المخدرات للشؤون الوقائية في تصريح ل»الجزيرة»: إننا نقدر ونثمن ما تقوم به صحيفة (الجزيرة) من نشر الوعي ومحاربة المخدرات وإننا نثني على هذا الدور الذي تلعبه هذه الصحيفة في مشاركة قطاعات الدولة في الشراكة الاجتماعية والإعلامية..

وقال الشريف: إن المديرية العامة لمكافحة المخدرات تقدر «للجزيرة» مشاركتها في هذه الرعاية البلاتينية المميزة التي تميزت بها في هذه الندوة وأبان أن «الجزيرة» تعد عيناً للمديرية العامة لمكافحة المخدرات منذ عشرات السنين وهي تسهم بشكل كبير لايصال الرسالة الإعلامية للمجتمع بشكل كبير.

وقال: إن هناك إلى جانب «الجزيرة» صحفاً أخرى نقدر لها حجم مشاركاتها.. ونحن في الواقع نقدر للجزيرة هذه المبادرة وهذا الإسهام الذي ليس بغريب عليها فهي دائماً سبّاقة لكل ما يخدم الوطن.. وهذا نابع في الواقع من حرصها على توعية المجتمع وبخاصة من أخطار المخدرات.

كما نقدر لرئيس مجلس إدارة مؤسسة (الجزيرة) ورئيس التحرير ومدير عام المؤسسة هذه المبادرات وهذه الإسهامات..

وأوضح الشريف أن للجزيرة مساهمات سابقة في مجالات التوعية والمسابقات الخاصة بمكافحة ومحاربة المخدرات، وعلاقاتنا مع الصحيفة علاقات شراكة قوية.. ونحن نعوّل على «الجزيرة» كثيراً في المجال الإعلامي والتوعوي.

وبهذه المناسبة استقبل مدير عام مؤسسة (الجزيرة) المهندس عبداللطيف العتيق الأستاذ عبدالاله الشريف مساعد مدير عام مكافحة المخدرات للشؤون الوقائية، حيث عبّر عن تقديره لما تقدمه (الجزيرة) من دعم ومساندة في مكافحة المخدرات، وبخاصة مساهمتها بميلوني ريال في الرعاية الإعلامية البلاتينية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد