Al Jazirah NewsPaper Monday  26/04/2010 G Issue 13724
الأثنين 12 جمادى الأول 1431   العدد  13724
 
فواصل

 

* غداً يكتب الفريق الشبابي السطر الأخير في مشاركته في الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا. فإما ينقله هذا السطر لدور الستة عشر وإما يكون سطر الوداع. كل التوفيق لليث في مباراته المهمة أمام باختاكور الأوزبكي وأن يكرر انتصاره السابق عليه والذي حققه في طشقند.

***

* غياب المهاجم الجزائري عبد الملك زيايه عن صفوف الفريق الاتحادي في مباراته الآسيوية المصيرية أمام ذوب هان الإيراني ستزيد من صعوبة المهمة الاتحادية التي تتطلب تحقيق نصر على الفريق الإيراني على أرضه وبين جمهوره. ولكن نجوم العميد بقيادة محمد نور قادرون بإذن الله على العودة لأرض الوطن بالنقاط الثلاث وبطاقة التأهل.

***

* أقل ما يمكن أن توصف به تلك البيانات الفارغة بأنها (مهايط).

***

* الهجوم الذي تتعرض له لجنة المراقبة على المنشطات والإساءات الشخصية التي تطول رئيس اللجنة وأعضائها لا تجد للأسف من يوقفها من الجهات الرسمية العليا صاحبة الصلاحية. ذلك أن الهجوم والإساءات تهدف بشكل واضح إلى تشكيل ضغط على اللجنة لإصدار قرارات في صالح أولئك المهاجمين. وإذا لم تجد اللجنة الحماية فربما يحقق أولئك أهدافهم. مثلما يحققونها مع لجان أخرى يمارس معها نفس الأسلوب.

***

* قال إنه لم يقرأ بيان اللجنة، وعندما طلبوا رأيه فيه قال إنه سخيف..!!

***

* اعتلاء سمو الأمير فهد بن خالد سدة الرئاسة في النادي الأهلي سيكون له أثر كبير في التغيير والتطوير الذي ينشده سموه في ألعاب النادي وبالأخص في كرة القدم. فرئاسة النادي ستجعل الأمير فهد بن خالد مالك القرار المباشر في النادي مما يجعل أفكاره ومبادراته تتجه عن التطبيق مباشرة. جماهير القلعة متفائلة بالفترة القادمة وتنظر للمستقبل بأمل أكثر اخضراراً.

***

* نال سامي الجابر عقوبته بشأن تصريحاته ضد الحكم خليل جلال.. ولكن ماذا عن الطرف الآخر الذي تحدث بأسوأ مما تحدث به سامي عن الحكم..؟!!




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد