Al Jazirah NewsPaper Monday  26/04/2010 G Issue 13724
الأثنين 12 جمادى الأول 1431   العدد  13724
 
الفوز يعني الاقتراب من ملامسة الذهب
اليوم في ملعب الأمير سلمان بنادي الهلال مواجهة (الحسم) المؤجلة بين «الزعيم» و»العميد»..

 

كتب - طارق العبودي:

تتحدد اليوم (الاثنين) وبنسبة كبيرة جدا تتجاوز الـ75% هوية بطل دوري شباب الممتاز لكرة القدم الذي انحصرت المنافسة فيه بين الهلال والاتحاد مع حظوظ أقل للشباب وذلك من خلال المواجهة الحاسمة التي ستجمع الهلال والاتحاد في الرابعة عصرا في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال، وهي المواجهة المؤجلة من الجولة الثامنة.

يدخل الفريقان برصيد متساوٍ من النقاط عند الرقم 39 وضعتهما في المركزين الأول والثاني ويتقدم الهلال بفارق 5 أهداف وسيلعبان بشعار الفوز ولا شيء غيره لأنه لم يعد هناك مجال لأي تعويض فلم يتبق من عمر الدوري سوى جولتين فقط.

الفريقان مؤهلان لتقديم مباراة قوية ومثيرة وممتعة على غرار ماقدماه قبل 9 أيام حين التقيا في جدة في الجولة التاسعة عشرة وتعادلا بهدفين لمثلهما بعد أن كان الاتحاد متقدما أول ربع ساعة بهدفين نظيفين لامتلاكهما كل عوامل الإبداع بوجود كوكبة من النجوم الواعدة التي بحق تعد الأفضل في جميع الفرق وإن كان الهلال سيفتقد لخدمات مجموعة من أبرز عناصره الرئيسية يتقدمهم قائد الفريق سلطان البيشي والمدافع الأيمن فيصل باوزير والمدافع الأيسر عبد الله الشامخ لدواعي الإصابة.

وستشكل مشاركة لاعبي منتخبنا الوطني للشباب (5 من كل فريق) بعد سماح الجهازين الإداي والفني للمنتخب لهم عامل قوة لهما ومتعة للمباراة غير أن حظوظ لاعب الهلال والمنتخب خالد كعبي في المشاركة ضعيفة جدا لمعاناته من إصابة تعرض لها يوم الخميس أمام الشباب.

عموما.. مباراة اليوم تعد بمثابة النهائي المبكر وإعلان هوية البطل.. فهل يكسب الهلال ويقترب من مواصلة تحطيم أرقامه القياسية في صعود المنصات؟ أم يعلن الاتحاد عودة قاعدته للبطولات بعد غياب طويل؟!




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد