Al Jazirah NewsPaper Monday  26/04/2010 G Issue 13724
الأثنين 12 جمادى الأول 1431   العدد  13724
 
أكد أن التجديد مع الكوري والتعاقدات الجديدة ستتضح بعد أسابيع.. رئيس الهلال بعد وصوله للرياض وحضوره لتدريبات فريقه:
رسالتي لجماهيرنا الغالية: تركيزنا على المنافسة داخل الملعب لنحصد البطولات والإنجازات أما البيانات فلها أهلها

 

كتب - فيصل المطرفي :

شدد رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد على أن تركيزهم منصبٌّ في الفترة القادمة على تقديم المستويات المتميزة المقرونة بالنتائج الإيجابية لإسعاد أنصار الفريق بالبطولات وتحقيق الإنجازات واعتلاء منصات التتويج مشيراً إلى أن البريد الإلكتروني المخصص للتواصل بين الإدارة والجماهير تلقى العديد من الطلبات الجماهيرية بشأن الرد على كل من يحاول الإساءة للنادي ولكن ارتأت الإدارة الزرقاء بأن الأهم هو تحقيق الإنجاز تلو الإنجاز والبطولات دون الحاجة للرد ببيان (مسكت) لكل من حاول الإساءة للنادي أو أحد رموزه.

وأضاف: لدينا استحقاقات هامة والجميع في البيت الهلالي من إدارة وجهاز فني وإدارين ولاعبين كل اهتماماتهم منصبة على الظهور بشكل يليق باسم النادي فيما تبقى من مواجهات لاسيما أنها مصيرية وفيها ينافس الفريق على لقبين غاليين، ولذلك أوجه رسالة لجماهيرنا الغالية بأن هدفنا الرئيس هو إسعادهم بالبطولات والإنجازات التي تسجل للتاريخ أما البيانات والمهاترات لن تضيف للنادي أي شيء خصوصاً في المرحلة الحالية التي تتطلب تركيزاً كبيراً.

ورفض سموه في ذات الصدد التعليق أو الحديث عن قرار اللجنة الفنية بإيقاف مدير إدارة الكرة بالنادي سامي الجابر لأربع مباريات مشيراً إلى أنه اجتمع باللاعبين بعد تدريب صباح أمس وشدد على المرحلة المقبلة متمنياً إغلاق كافة الملفات الجانبية حتى نهاية مباريات الموسم الجاري.

وكشف سموه في ثنايا حديثه الأول بعد عودته من خارج المملكة عن أن مدرب الفريق إيريك جيرتس مستمر في قيادة الدفة التدريبية للفريق الهلالي وفقاً للعقد الذي يجمع الطرفين الذي ينتهي بنهاية منافسات الموسم الرياضي المقبل موضحاً بأنه اجتمع أمس مع المدرب وتناقشا حول تحضيرات الموسم المقبل في تأكيد لبقاء المدرب.

وأشار سموه إلى أنهم بصدد التجديد مع المحترف الكوري يونج بيو منوهاً بأن الصورة ستتضح بشكل واضح خلال الأسابيع المقبلة.

وعن تدعيم صفوف الفريق بأسماء جديدة في حال بلوغ دور الثمانية من السباق الآسيوي قال سموه: في الفترة الراهنة كما ذكرت تفكيرنا يتجه نحو كسب المباريات المقبلة على مستوى منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال ومنافسات دوري أبطال آسيا للمحترفين وبعد انقضائها لكل (حادث حدث وحديث).

وحول اللقاء القادم أمام النصر في إياب نصف نهائي كأس الأبطال أكد سموه بأنها ستكون مباراة قوية وأضاف: لن نركن لنتيجة الذهاب التي تفوقنا فيها بخماسية وسنسعى للظهور بشكل قوي لضمان التأهل للمباراة الختامية التي تعد هدفاً رئيسياً للتشرف بالسلام على القائد الوالد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدا لله بن عبد العزيز - حفظه الله -.

ومنح سموه مباراة الغد أمام مس كرمان حقها الكامل من خلال حديثه حينما شدد بأن الفريق الهلالي رحل لإيران من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والظهور بشكل مشرف ليثبت أنه فريق بطل ولديه كوكبة من النجوم رغم أن المباراة لن تغير في سلم ترتيب المجموعة التي طار الفريق الأزرق بصدارتها وضمن خوض مباراة دور الـ16 على أرضه وبين جماهيره.

وخلال تجول سموه واطلاعه على مقر الإدارة بعد الانتهاء من ترميمه وتأثيثه أعلن أن الخطوة القادمة في ملف تطوير منشآت النادي والسعي لرفع مستوى البنية التحتية ستكون من خلال إنشاء ملعب رديف لتدريبات الفريق الأول في الأرض المجاورة لمقر النادي مشيراً إلى أنهم سيهدفون لإنشائه بطريقة محكمة تضمن التحكم بدرجة الحرارة داخل الملعب حتى تسعف الجهاز الفني لإقامة التدريبات فيها بغض النظر عن الأجواء العامة ومنها سيستفاد منها بإقامة التدريبات الصباحية خلال فترة الصيف.

يذكر أن سموه وبعد وصوله للرياض بساعات قليلة حرص على الاتجاه لمقر النادي وحضور التدريبات والالتقاء باللاعبين والجهاز الفني وأعضاء الجهاز الإداري وتحدث معهم طويلاً عن استحقاقات الفريق المقبلة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد