Al Jazirah NewsPaper Monday  26/04/2010 G Issue 13724
الأثنين 12 جمادى الأول 1431   العدد  13724
 
قبل اللقاء الهام للشباب غداً
عبدالرحمن بن تركي يتكفل بدخول الجماهير مجاناً

 

كتب - سلطان الجلمود

تكفل سمو الأمير عبدالرحمن بن تركي عضو شرف نادي الشباب بشراء تذاكر دخول الدرجة الموحدة للقاء فريق الشباب أمام نظيره باختكور الأوزبكي والذي سيقام غداً الثلاثاء على أستاد الملك فهد الدولي وبذلك يكون الدخول مجاناً لحضور اللقاء.

من جانبه، قدم رئيس مجلس الإدارة خالد البلطان شكره لسمو الأمير عبد الرحمن بن تركي على هذه البادرة غير المستغربة وتكفله بشراء تذاكر هذا اللقاء الهام. وقال: تعودنا دائماً على مثل هذه الوقفات الداعمة والإيجابية من قبل أعضاء شرف النادي لتحفيز الجماهير على الحضور.

إلى ذلك واصل الفريق الشبابي يوم أمس استعداداته لهذا اللقاء، حيث أجرى اللاعبون حصة تدريبية على استاد الملك فهد الدولي تضمنت تمارين تكتيكية أقام من خلالها المدير الفني البرازيلي إدقار باريرا مناورة على كامل الملعب أوقفها أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين، ولم يشارك في مران الأمس المدافع نايف القاضي الذي فضل الجهاز الطبي إراحته بسبب شعوره بشد عضلة الفخذ وستحدد اليوم إمكانية مشاركته من عدمها في اللقاء بعد أن يخضع لفحوصات طبية.وحظي مران الأمس بمتابعة إدارية بتواجد رئيس مجلس إدارة خالد البلطان ونائبه تركي الخليوي. وسينهي الفريق تحضيراته مساء اليوم من خلال حصة تدريبية تقام على استاد الأمير خالد بن سلطان قبل أن يدخل عشرين لاعباً في معسكر الفريق، حيث تم تحديد قائمة اللاعبين من قبل الجهاز الفني وخلت القائمة من الحارس وليد عبدالله الذي يغيب عن اللقاء بسبب حصوله على إنذارين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد