Al Jazirah NewsPaper Monday  26/04/2010 G Issue 13724
الأثنين 12 جمادى الأول 1431   العدد  13724
 
اعتذر للحكم وتقبَّل قرار الإيقاف بصدر رحب.. سامي الجابر:
أحترم اللجان ومنسوبيها.. وتصرف فيقاروا لن يمر على لجنة الانضباط

 

كتب - فيصل المطرفي

تقبّل مدير إدارة الكرة بنادي الهلال سامي الجابر القرار الذي أصدر بحقه من اللجنة الفنية بإيقافه لمدة أربعة أيام وتغريمه عشرة آلاف ريال على خلفية أحداث لقاء الهلال بالنصر مساء الثلاثاء الماضي. وأشار الجابر في أول ردة فعل له بعد قرار إيقافه بأنه يحترم كل لجان اتحاد كرة القدم ومنسوبيها، مشددا على أنه تقبّل القرار بصدر رحب. وقال: ما حدث كان تجاوزاً مني ولكن الحدث كان مستفزاً خصوصا بعد طرد الفريدي وغض الطرف عن محترف النصر الأرجنتيني فيقاروا الذي وجه لكمة خطافية لرادوي ب(كوعه) أمام مرأى الحكم الذي اكتفى بإنذاره.

وأضاف: كلي ثقة بأن لجنة الانضباط التي ستجتمع اليوم لن تمر عليها حادثه فيقاروا مرور الكرام وستصدر بحق اللاعب العقوبة المستحقة كما أقرتها مسبقاً على محترف الهلال الروماني رادوي.

وشرح الجابر ما دار بينه وبين حكم اللقاء الماضي خليل جلال مبيناً أنه قال له (أنت جبان) وذلك لتسرعه بطرد الفريدي وتغاضيه عن حالة فيقاروا التي تستحق الطرد، ولو تم طرده لربما كانت النتيجة تاريخية وقد تتجاوز السبعة أهداف ولا سيما أن حالة اعتداء فيقاروا على رادوي كانت قبل نهاية الشوط الأول بخمسة دقائق مما يعني أن النصر سيلعب ناقصاً لمدة 50 دقيقة على حد تعبير الجابر.

ووصف الجابر علاقته بالجيدة مع خليل جلال وقال: من شيم الكبار الاعتذار وشخصياً أقدم اعتذاري لصديقي خليل جلال على ما بدر مني تجاهه في حدث استفزني كثيراً ولا سيما أن البطاقة الأولى للفريدي لم تكن مستحقة وهو الجانب الذي أغفله الكثيرون وركزوا على البطاقة الثانية التي نالها الفريدي.

وفي ختام حديثه قال الجابر: لجنة الانضباط كانت صريحة في قراراتها السابقة المماثلة لحالة فيقاروا وفي اجتماعها اليوم أتمنى أن تتوقف عند هذه الحالة وكلي ثقة بأنها لن تمر مرور الكرام عليها.

يشار إلى أن الشارع الرياضي يترقب اليوم القرارات التي ستصدرها لجنة الانضباط والمتعلقة باللقاء الماضي الذي جمع الهلال بالنصر، إذ ينتظر أن تلحق العقوبة بكل من فيقاروا الذي اعتدى على رادوي وعبد الله القرني الذي تهجم على نواف العابد قبل نهاية اللقاء واصطادتها الكاميرات التلفزيونية بكل وضوح!




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد