Al Jazirah NewsPaper Monday  26/04/2010 G Issue 13724
الأثنين 12 جمادى الأول 1431   العدد  13724
 
المطرود أعلن الرحيل.. وثلاثة يتنافسون على كرسي الرئاسة في الخليج

 

الدمام - ياسر الهزيم:

جدد رئيس نادي الخليج الحالي محمود المطرود إعلانه بتمسكه بالرحيل عن كرسي الرئاسة.. حينما ذكر «للجزيرة» أنه قدَّم كل ما لديه لهذا الكيان.. وأنه سيبقى داعماً له من أي موقع.. مبيناً أن هناك رجالات في نادي الخليج قادرون على قيادة دفة النادي في الفترة المقبلة والبركة فيهم إن شاء الله متمنياً التوفيق لهم في فترة الترشيح المقبلة التي ستحدد قريباً قبل عقد الجمعية العمومية لتزكية مجلس الإدارة الجديد.

يُذكر أن أعضاء مجلس الإدارة السابقين فوزي الباشا وعلي المشامع وجعفر السليس هم من سيدخلون المنافسة على تقلُّد رئاسة نادي الخليج في المرحلة المقبلة بعد أن أكمل كل منهم ملف ترشيحه لتقديمه بشكل رسمي لمكتب رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية فور فتح باب الترشيح بشكل رسمي.

من جهة أخرى قدمت إدارة نادي الخليج عروضاً للاعبي الفريق الكروي الأول سامي السلطان وعلي المسجن لتجديد عقديهما لمدة موسمين قادمين واللذين سبق أن وضعا على قائمة الانتقال بجانب زملائهما اللاعبين بندر خليل وحسين صليبي.. وتنتظر الإدارة الخلجاوية رد اللاعبين على العروض المقدمة لهما قبل الرفع بذلك للجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي.

وفي شأن آخر وفيما يخص التحضيرات لفريق الخليج لكرة اليد للمباراة النهائية على كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد أمام فريق النور أكد رئيس النادي محمود المطرود أن التحضيرات طبيعية.. وأن فريق الخليج معتاد على خوض هذه النهائيات منذ 30 عاماً.. والحمد لله أن الفريق رغم الظروف التي صادفته بمشواره في هذه البطولة كان قادراً على الصمود بفضل التكاتف من الجميع.. ولا شك أن الرياضة فوز وخسارة.. وبالطبع نحن ننشد تحقيق هذه البطولة لنسعد بها جماهيرنا الوفية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد