Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/04/2010 G Issue 13726
الاربعاء 14 جمادى الأول 1431   العدد  13726
 
من خلال دورة متخصصة نظمها معهد كلد
هيئة الجوف تقدم برنامج «كيف تتعامل مع السحرة ميدانياً»

 

ينظم فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الجوف, برنامجاً للتعامل مع قضايا السحر والسحرة ميدانياً من خلال دورة متخصصة يقدمها فضيلة الشيخ عادل بن طاهر المقبل المشرف الميداني على وحدة مكافحة السحر والشعوذة بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر, وذلك في فندق النزل بسكاكا بمنطقة الجوف.

وبدأت الدورة من يوم السبت الموافق 10-5-1431هـ ولمدة خمسة أيام في الفترة المسائية, وذلك لموظفي الهيئة من رؤساء الهيئات والمراكز والأعضاء. وقد ابتدأت الدورة بكلمة ترحيبية للشيخ الدكتور خلف بن علي العنزي, رحب بالحضور والمنتدبين من هيئات المملكة لحضور البرنامج.

وقد أوضح الشيخ رزق بن زيد المشفي مدير إدارة التطوير والمتحدث الرسمي بفرع منطقة الجوف, أن الدورة قدمت كل ما يتعلق بالسحر وأعماله وفكه والتعرف عليه وعلامات السحر والساحر وكيفية التعامل معها بالطرق الشرعية والنظامية.

ويستفيد من هذه الدورة أكثر من ثلاثين عضواً يمثلون فريقاً متخصصاً, ويقومون بالمهام التي أوكلها لهم ولاة الأمر -حفظهم الله- ويلبي تطلعات معالي الرئيس العام حفظه الله في الجمع بين المهارات والإتقان في العمل الميداني على الوجه الشرعي والنظامي.

يذكر أن الدورة نظمها معهد كلد لتنظيم الدورات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد