Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/04/2010 G Issue 13726
الاربعاء 14 جمادى الأول 1431   العدد  13726
 
مدير الجمارك الأردنية يزور المملكة ويكرِّم الجمارك السعودية

 

الجزيرة - سلطان المواش

قام عطوفة لواء جمارك غالب بن قاسم الصرايرة مدير عام الجمارك الأردنية والوفد المرافق له بزيارة إلى المملكة بدأت يوم السبت الماضي التقى خلالها الأستاذ صالح بن منيع الخليوي مدير عام الجمارك السعودية وعدد من المسؤولين في الجمارك السعودية.

وقدم عطوفة درعاً تذكارياً للجمارك السعودية بمناسبة حصولها على جائزة منظمة الجمارك العالمية لعام 2009م عن نشاط الجمارك السعودية لعام 2008م.

وكان الجانبان قد اجتمعا بمكتب معالي مدير عام الجمارك السعودية حضره من الجانب السعودي عدد من المسؤولين بالجمارك السعودية ومن الجانب الأردني الوفد المرافق لعطوفة مدير عام الجمارك الأردنية تم خلاله بحث تعزيز التعاون الثنائي بين جمارك البلدين بما يخدم مصلحة البلدين الشقيقين.

صرَّح بذلك الأستاذ عيسى القضيبي المتحدث باسم الجمارك السعودية المكلف الذي أشار إلى أن عطوفة مدير عام الجمارك الأردنية قام بزيارة عدد من الإدارات المعنية وجمرك الرياض الميناء الجاف واستمع والوفد المرافق إلى شرح عن جهود الجمارك السعودية في مكافحة السلع المغشوشة والمقلدة وحماية حقوق الملكية الفكرية، وشاهد عرضاً عن الأنظمة الآلية في الجمارك السعودية وعرضاً من شركة تبادل عن نظام تبادل المعلومات إلكترونياً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد