Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/04/2010 G Issue 13726
الاربعاء 14 جمادى الأول 1431   العدد  13726
 
بمناسبة حصوله على جائزة الإبداع الإعلامي
اتحاد الصحافة الخليجية يهنئ ملك البحرين

 

المنامة - الجزيرة

هنأ اتحاد الصحافة الخليجية جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين بمناسبة منح جلالته الجائزة العربية للإبداع الإعلامي السنوي للعام 2010م الذي جاء خلال الاحتفال الذي نظمه الملتقى الإعلامي العربي الذي أقيم يوم الأحد الماضي في دولة الكويت الشقيقة.

وقالت برقية بعثها رئيس الاتحاد الأستاذ تركي بن عبد الله السديري إن هذا التكريم يأتي نتيجة للدعم الذي يوليه جلالته للحريات الإعلامية ومواكبته للتطوير والتحديث الذي شهدته مملكة البحرين منذ أن تسلم جلالته مقاليد الأمور قبل عشر سنوات.

من جهته قال الأمين العام لاتحاد الصحافة الخليجية الأستاذ ناصر العثمان إن الاستحقاق الذي حظي به جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لهو خير دليل على إنجازات جلالته التي حققها لمملكة البحرين الغالية وأبنائها والتي أصبحت محل تقدير واهتمام دول وشعوب العالم، مشيداً بسياسات دعم الحريات الإعلامية التي انتهجتها مملكة البحرين منذ أرسى جلالته دعائم المشروع الإصلاحي قبل عشر سنوات. وأضاف العثمان إن مملكة البحرين التي أصبحت في عهد جلالته واحة للحريات الإعلامية ومقراً للعديد من المؤسسات والمنظمات الإعلامية العربية والدولية أصبحت نموذجاً لجميع دول المنطقة، منوهاً بالدعم اللامحدود الذي يتلقاه اتحاد الصحافة الخليجية الذي يتخذ من البحرين مقراً له من قبل حكومة جلالته.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد