Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/04/2010 G Issue 13726
الاربعاء 14 جمادى الأول 1431   العدد  13726
 
القيادة تهنئ الرئيس السوداني على فوزه في انتخابات الرئاسة

 

الجزيرة - واس

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود برقية تهنئة لفخامة الرئيس عمر حسن أحمد البشير رئيس جمهورية السودان بمناسبة فوزه في انتخابات الرئاسة في بلاده.

وقال الملك المفدى في البرقية: (يسرنا بمناسبة فوزكم في انتخابات الرئاسة في بلدكم الشقيق أن نبعث لفخامتكم باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا أطيب التهاني وأصدق الأمنيات، راجين لفخامتكم التوفيق الدائم في مسؤولياتكم).

وأشاد - حفظه الله - بالعلاقات الوثيقة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، وتطلع الجميع إلى المضي قدماً لتعزيزها وتقويتها في المجالات كلها، متمنياً له موفور الصحة والسعادة ولشعب السودان الشقيق اطراد التقدم والازدهار.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام برقية تهنئة لفخامة الرئيس عمر حسن أحمد البشير رئيس جمهورية السودان بمناسبة فوزه في انتخابات الرئاسة في بلاده.

وقال سمو ولي العهد في البرقية: (يسعدني بمناسبة فوزكم في انتخابات الرئاسة في بلدكم الشقيق أن أعرب لفخامتكم عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لكم، والتقدم والازدهار لشعب السودان الشقيق، منوهاً في هذه المناسبة بالعلاقات المتميزة التي تربط بلدينا وشعبينا الشقيقين وما تشهده من تطور في جميع المجالات).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد