Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/04/2010 G Issue 13726
الاربعاء 14 جمادى الأول 1431   العدد  13726
 
الغفيص يفوز بجائزة الشرق الأوسط للشخصيات التنفيذية

 

حصل محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص، على جائزة الشرق الأوسط السابعة (قطاع تطوير الخدمات الصناعية والتجارية) للشخصيات التنفيذية في تطوير الموارد البشرية والقيادات التدريبية في المملكة العربية السعودية لعام 2010م. وقد تسلم الغفيص جائزته في الحفل الذي أقامه المعهد بهذه المناسبة الأربعاء الماضي وذلك بفندق برج العرب، بحضور سمو الشيخ خالد بن زايد بن صقر آل نهيان، رئيس مجلس إدارة أموال ورئيس مجلس إدارة مجموعة بن زايد، بمشاركة كبار المسؤولين وصناع القرار الحكوميين والتنفيذيين وقادة قطاع الأعمال من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وسط حضور كبير من صناع القرار والقيادات التنفيذية وكبار الشخصيات والمسؤولين والمديرين التنفيذيين في المؤسسات الحكومية وقطاع الأعمال والمنظمات الإقليمية والدولية وأعضاء السلك الدبلوماسي.

أعلن ذلك معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة في الحفل المخصص لذلك. وأشار معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز أنه تنافس على الفوز بهذه الجائزة لهذا العام عدد من القيادات التنفيذية في منطقة الشرق الأوسط استنادا إلى المعايير المعتمدة من قبل المعهد وقد تم اختيار وتكريم الشخصيات التنفيذية التي لعبت دورا متميزا في تطوير مفهوم ثقافة القيادة الناجحة والأداء المبدع والمتميز في المؤسسات الحكومية والخاصة خاصة وأن عالم اليوم لا يعترف إلا بالقادرين على العطاء والإبداع.

وأكد رئيس معهد جائزة الشرق الأوسط، الأستاذ علي الكمالي، على أن الجائزة تهدف إلى تشجيع أفضل الممارسات القيادية الإدارية والمبادرات الإبداعية في المؤسسات الحكومية والخاصة، كما تأتي في إطار حرص المعهد على تنمية وتطوير دور القادة والمسؤولين التنفيذيين في قيادة المؤسسات وتنمية مواردها وتحسين خدماتها وتفعيل مبادراتها وتشجيع تطبيق مفاهيم الإدارة الحديثة والجودة والتميز في مجال الإدارة والأعمال.

وقد حصلت المملكة العربية السعودية على (5) جوائز ودولة الإمارات العربية المتحدة على (3) منها فيما حصلت دولة قطر على جائزة واحدة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد