Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/04/2010 G Issue 13726
الاربعاء 14 جمادى الأول 1431   العدد  13726
 
بهدف نشر ثقافة الحوار بين أطياف المجتمع
انطلاقة أطول حملة توعوية للحوار الوطني

 

الجزيرة - الرياض

يعتزم مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني إطلاق أطول حملة توعوية تثقيفية سعودية في وسائل الإعلام وذلك لنشر ثقافة الحوار بالتعاون مع عدد من المؤسسات الإعلامية والقنوات الفضائية. وتهدف الحملة إلى التعريف بثقافة الحوار وأهميتها في المجتمع، ودور الحوار في تطوير المجتمعات ووحدتها، والآثار الإيجابية لنشر ثقافة الحوار بين أبناء المجتمع الواحد. وسيعقد الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني فيصل بن عبد الرحمن بن معمر لقاءً إعلامياً يوم السبت القادم في مقر المركز بالرياض، لتسليط الضوء على الحملة والهدف من إطلاقها. وأوضح ابن معمر أن الحملة تنطلق من الأهداف الرئيسية للمركز، والتي منها ترسيخ مفهوم الحوار وسلوكياته في المجتمع ليصبح أسلوباً للحياة ومنهجاً للتعامل مع مختلف القضايا، وتوسيع المشاركة لأفراد المجتمع وفئاته في الحوار الوطني وتعزيز دور مؤسسات المجتمع المدني بما يحقق العدل والمساواة وحرية التعبير في إطار الشريعة الإسلامية.

وأكد أن المركز ماضٍ في سياسته الهادفة إلى وصول الحوار إلى كل فرد من أفراد المجتمع، واستخدام جميع الوسائل المتاحة لتحقيق هذا الهدف، ومنها وسائل الإعلام التي تعتبر من أهم الوسائل التي يمكن أن تساهم في تحقيق هذا الهدف.

وقال إن المركز حرص على أن تكون الرسائل الإعلانية في الحملة شاملة لجميع مواضيع الحوار، وأن تكون موجهة لجميع فئات المجتمع وشرائحه على اختلاف مستوياتهم العمرية والثقافية.

"طالع صفحة محليات"



 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد