Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/04/2010 G Issue 13726
الاربعاء 14 جمادى الأول 1431   العدد  13726
 
انطلاق اللقاء التعريفي بتطوير المناهج بجازان

 

جازان - سجى علاقي

نظمت إدارة التخطيط والتطوير بالإدارة العامة بتعليم البنات أمس لقاءً تعريفياً بالمشروع الشامل لتطوير المناهج والذي يهدف إلى إحداث نقلة نوعية في التعليم من خلال إجراء تطوير نوعي وشامل في المناهج لمواكبة تطور التعليم بالمملكة، كما يهدف أيضاً إلى رؤية فعالة لتحقيق أهداف سياسة التعليم على نحو تكاملي وذلك بحضور المساعد للشؤون المدرسية الدكتور أسامة القثمي والمساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة شادية الجمل وأكثر من 160 مشرفة ومديرة تربوية ومديرة مدرسة وذلك بقاعة الأمير فيصل بالنادي الأدبي بجازان. وقد تخلل اللقاء كلمة لمدير الشؤون المدرسية الدكتور أسامة القثمي أكد فيها أن تطوير هذه المناهج يمثل أهمية كبرى في تنمية قدرات ومواهب الطالبات.

بعد ذلك قام المدير التنفيذي للمشروع الشامل لتطوير المناهج بوزارة التربية والتعليم الأستاذ محمد البيشي بالتعريف بالمشروع وأهدافه بعد ذلك أجاب على أسئلة ومناقشة واستفسارات منسوبات التعليم عن هذا المشروع.

وفي ختام اللقاء قدمت مديرة إدارة التخطيط والتطوير الأستاذة آمنة الرفاعي شكرها للمدير التنفيذي للمشروع على تشريفه للتعريف بالبرنامج كما قدمت شكرها لجميع الحضور والحاضرات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد