Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/04/2010 G Issue 13726
الاربعاء 14 جمادى الأول 1431   العدد  13726
 
أمير منطقة تبوك يحتفي بمساعد وزير الدفاع والطيران
الأمير خالد بن سلطان يرعى اليوم ختام تمرين «القائد المتحمس»

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي

عبّر صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية عن فخر واعتزاز المملكة العربية السعودية بقواتها المسلحة بجميع أفرعها على ما قدموه من شجاعة وتضحيات فداء للوطن على حدود المملكة الجنوبية.

جاء ذلك خلال حضوره أمس حفل الغداء الذي أقامه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك تكريماً لسموه في مقر إمارة المنطقة ولقائه بأهالي منطقة تبوك.

من جانبه أعرب سمو أمير منطقة تبوك عن اعتزاز الجميع بلقاء سمو الأمير خالد بن سلطان وقال: «إن أهالي المنطقة قدموا كل ما لديهم من أجل الدفاع عن بلادهم وجادوا بالغالي والنفيس لأجل وطنهم، المملكة العربية السعودية».

حضر حفل الغداء وكيل إمارة منطقة تبوك عامر بن محمد الغرير ورئيس المحاكم بالمنطقة الشيخ سعود اليوسف ووكيل الإمارة المساعد للشؤون الأمنية محمد عبدالله الحقباني ووكيل الإمارة المساعد جريد معتق العنزي ومدير جامعة تبوك الدكتور عبدالعزيز سعود العنزي وقائد القوات البرية الفريق الركن عبدالرحمن المرشد وقائد المنطقة الشمالية الغربية اللواء الركن عبدالله العمري وكبار قادة وضباط القوات المسلحة بالمنطقة الشمالية الغربية ومديرو الإدارات الحكومية وجمع من أهالي المنطقة.

ووصل مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية أمس إلى تبوك في زيارة يرعى فيها الحفل الختامي لتمرين «القائد المتحمس» بالمنطقة الشمالية الغربية اليوم، وكان في استقباله بمطار تبوك صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك وقائد القوات البرية وقائد المنطقة الشمالية الغربية وقائد قاعدة الملك فيصل الجوية وكبار قادة وضباط القوات المسلحة بالمنطقة الشمالية الغربية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد