Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/04/2010 G Issue 13726
الاربعاء 14 جمادى الأول 1431   العدد  13726
 
برئاسة الأمير عبدالعزيز بن ماجد
مجلس أمناء مؤسسة المدينة لتنمية المجتمع يعقد اجتماعه الأول

 

المدينة المنورة - مروان قصاص

برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد أمير منطقة المدينة المنورة، رئيس مجلس أمناء مؤسسة المدينة المنورة لتنمية المجتمع، انعقد الاجتماع الأول التأسيسي لمجلس أمناء المؤسسة، وذلك بمقر مكتبة السيد حبيب محمود بالمدينة المنورة.

واستهل سموه الاجتماع بكلمة رحب فيها بأعضاء المجلس والهيئة الاستشارية والمنتسبين والمتعاونين في المحافظات والحضور، مبيناً أن الاجتماع يأتي بعد إعادة تقييم العمل بالمؤسسة، وتعيين أعضاء جدد لمرحلة مقبلة قادرة على الإبداع والابتكار.

وأشار إلى أن التأسيس البناء لهذه المؤسسة الرائدة يأتي للانطلاق لبناء مجتمع فاعل يساهم في دفع عجلة التنمية، وإتاحة الفرصة للشباب والشابات الطموحين للتدريب والاعتماد على أنفسهم، بعد الله، للوفاء بمتطلباتهم الاقتصادية والاجتماعية، وفق أسس علمية وتقنية عالية. واختتم سمو أمير منطقة المدينة المنورة كلمته مؤكداً على أن مؤسسة المدينة المنورة لتنمية المجتمع تحتضن أبناء طيبة الطيبة وفكرهم التنموي وبرامجهم الريادية التي تعود بالنفع على أفراد المجتمع، ودعمهم لتلك البرامج والمشاركة الفاعلة في التدريب والتطوير للارتقاء بأهداف المؤسسة والمشاركة الفاعلة في عملية التنمية المستدامة لهذا الوطن.

ثم قدم أمين عام مؤسسة المدينة المنورة لتنمية المجتمع الدكتور بهجت جنيد عرضاً عن المؤسسة وإنجازاتها ورؤيتها المستقبلية وأوجه نشاطاتها ودعمها في تنمية المجتمع. بعدها أجاب سموه على أسئلة الحضور والحاضرات عبر الشبكة التلفزيونية المغلقة حول المؤسسة ومناشطها المستقبلية وما تحقق منها، مبيناً أن المؤسسة تسير وفق ما هو مخطط لها لخدمة شباب وشابات طيبة الطيبة وفق برامج مقننه للوصول إلى الهدف المنشود. كما رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد اللقاء الأول لأعضاء مجلس المؤسسة والهيئة الاستشارية والمنتسبين والمتعاونين في المحافظات.

وحضر الاجتماع واللقاء مدير جامعة طيبة الدكتور منصور بن محمد النزهة ومدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء عوض سعيد السرحاني.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد