Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/04/2010 G Issue 13726
الاربعاء 14 جمادى الأول 1431   العدد  13726
 
عبَّروا عن البهجة والسرور
الأمير فهد بن بدر يستقبل أيتام الجوف

 

الجوف - خالد المسلم

في لفتة أبوية التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، بصالة الاستقبال بالإمارة، مجموعة من أبنائنا الأيتام؛ وذلك بمناسبة اليوم العالمي لليتيم.

وقد رحَّب بهم سموه معانقاً ومرحباً بهم، وقام سموه بالاستئناس بالحديث معهم حول بعض المواضيع التي تهم حياتهم؛ ما أدخل السرور والسعادة على نفوسهم التي توافقت مع حنان أبوة سموه الكريم. كما استمع سموه من الأمين العام للجمعية الدكتور عارف المسعر إلى شرح عن سير العمل في الجمعية والمناشط التي قام بها مجموعة من الطلاب. ثم استمع أيضاً من المدير العام للجمعية فهد العلي عن مشاركات الجمعية بعدد من المناسبات الوطنية كأفضل رسالة يتيم لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز بمناسبة عودته إلى أرض الوطن معافى، ومسابقة أفضل رسالة يتيم إلى جنودنا البواسل على الحدود الجنوبية، وإقامة معرض للفنون. وأوضح العلي أن الجمعية ترعى - بعد رعاية الله - (640) أسرة، من بينهم (183) يتيماً ويتيمة. كما استمع سموه إلى عدد من الكلمات التي ألقاها بعض الطلاب؛ حيث أعربوا من خلالها عن شكرهم لسمو أمير المنطقة على ما يلقاه اليتيم من رعاية واهتمام من لدنه - حفظه الله -.

وفي نهاية اللقاء قدَّم سمو أمير المنطقة لأبنائه الأيتام مبالغ مالية وهدايا قيمة، كما حرص سموه على التقاط الصور التذكارية مع الأيتام، مودِّعهم بكلام الأب الحاني، ومتمنياً لهم التوفيق والنجاح.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد