Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/04/2010 G Issue 13726
الاربعاء 14 جمادى الأول 1431   العدد  13726
 
30 جهة إعلامية حضرت ملتقى قيادات العمل التطوعي

 

جدة- محمد المناع

اختتمت فعاليات برنامج ملتقى قيادات العمل التطوعي الرابع بعنوان (العمل التطوعي وإدارة الأزمات والكوارث) وسط حضور إعلامي مميز حيث فاق عدد مراسلي القنوات الفضائية والصحف والمجلات ثلاثين مراسلاً ومراسلة.

ولقد تميز ختام الملتقى بتلاوة التوصيات التي نتجت عما دار خلال جنبات القاعات وأروقتها في فندق ويستن بمحافظة جدة لمدة خمسة أيام من دورات تدريبية وورش عمل. بعد ذلك قامت إدارة الملتقى بتوزيع الشهادات للمشاركين في الدورات وورش العمل ومن ثم تكريم المدربين والعارضين والمراسلين الإعلاميين وشكرت إدارة ملتقى قيادات العمل التطوعي الرابع جميع من أسهم في نجاح الملتقى من رعاة وداعمين ومدربين ومشاركين وعارضين وإعلاميين ومنظمين على جهودهم المتميزة.

كما وجهت الشكر والتقدير للأستاذ عبدالله بن أحمد آل طاوي مدير عام الشئون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة على تشريفه لحفل افتتاح الملتقى وباركت له منصبه الجديد الذي تزامن مع أول أيام ملتقى قيادات العمل التطوعي الرابع.

وختم المشرف العام على الملتقى الشيخ خالد بن عبدالله الفواز فعاليات الملتقى الرابع بدعوة الجميع وحثهم وكل من يحمل حس التطوع إلى المشاركة في فعاليات ملتقى قيادات العمل التطوعي الخامس.

وقد وجهت الجهة المنظمة الدعوة لجميع المشاركين والمتابعين للمشاركة في ملتقاها القادم خلال شهر رجب 1431هـ بعنوان (تنمية الموارد المالية في القطاعات غير الربحية).

ولمزيد من المعلوماتwww.ataa.com.sa




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد