Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/04/2010 G Issue 13726
الاربعاء 14 جمادى الأول 1431   العدد  13726
 
لماذا تتأخر رواتب المعلمات المتعاقدات؟

 

نحن المعلمات المتعاقدات على نظام الساعات مع إدارة التربية والتعليم للبنات بمدينة الرياض نعاني من تأخر صرف الرواتب، وقد أشار إلى ذلك مشكوراً د. عقيل محمد العقيل، حيث ذكر بجريدة الجزيرة في تاريخ 10-3-1431هـ قائلاً في آخر جلسات منتدى جدة الاقتصادي العاشر الذي اختتم أعماله يوم الثلاثاء الثاني من ربيع الأول لعام 1431هـ قال فيصل بن معمر نائب وزير التربية والتعليم للصحفيين: إن الحكومة لم تقصّر في دعم التعليم وإذا كان هناك من قصور فتتحمله وزارة التربية والتعليم في آليات التنفيذ.

كما أن معاناتنا تتمثل في الآتي:

إدارة التربية والتعليم بمدينة الرياض وخلال الفصل الدراسي الأول للعام الحالي 1431هـ لم تصرف رواتبنا لمدة شهور أربعة ماضية وحتى تاريخه، وفوق هذا ورغم ظروفنا القاسية وصعوبة المواصلات فإننا نعاني الكثير أثناء إيصالنا لمباشراتنا الشهرية في كل شهر ونعاني من التعقيد والروتين.

كما أن إدارة التربية والتعليم للبنات بمدينة الرياض تتأخر بالتعاقد معنا من أسبوع إلى شهر وشهرين والدليل على ذلك أنه قد مضى على بدء الدراسة للفصل الدراسي الثاني للعام الحالي أكثر من أسبوعين ومعظم التخصصات لم يتم التعاقد معها وفي هذا تأخير للمناهج وإرباك للمدارس والمدرسات والمتضرر من ذلك أخيراً الطالبات.

هيفاء محمد الصالحي



 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد