Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/04/2010 G Issue 13726
الاربعاء 14 جمادى الأول 1431   العدد  13726
 
عنيزة تكتسي باللون الأخضر والفنيخ يحضر على طريقته الخاصة
عشاق النجمة يسهرون في ضيافة التميمي والدفاع

 

عنيزة - خالد البدراني - خالد الروقي

على جنبات منتزه المطل الأخضر في محافظة عنيزة انتثر اللون الأخضر وتلألأت نجمة عنيزة في سماء المحافظة بتكريم عضوي الشرف الداعمين الأستاذ أحمد بن ضيف التميمي والأستاذ ياسر بن محمد الدفاع لأبطال دوري الدرجة الثانية لاعبين وجهاز فني وإداريين، وقد ابتدئ الحفل المعد بكلمة الأستاذ التميمي التي أكد أن السعادة لا تسعه بهذه المناسبة وأن أقل ما يمكن تقديمه لأبطال الإنجاز هو هذا التكريم مشيداً بتكاتف الجميع لتفوق الفريق وحصوله على درع الثانية بعدها انتقل الحديث لرئيس النادي إبراهيم السيوفي الذي شكر بدوره عضوي الشرف على لفتتهما غير المستغربة منوهاً بأن النادي يزخر بأعضاء شرف مؤثرين ولهم دور فعال في مسيرة الفريق وأبرز إنجازات الفريق المحققة في الدوري ثم تزينت سماء المنتزهات بالألعاب النارية وسط مناظر مدهشة إذ أطلقت 55 طلقة نارية هي ثمن 55 نقطة حصيلة الفريق كما تسلم رئيس النادي ثلاث طلقات ستكون عربون ثلاث نقاط في لقائه القادم أمام الفيحاء.

وأخذ الحفل جانباً من الطرافة بحضور الفنان والمقلد المعروف صالح الجبيري الذي أتحف الحضور بإطلالته ووعد بعمل فني جديد لعشاق النجمة سيرى النور قريباً كما أكد مدير دار عنيزة للفنون الشعبية صالح الفرج على تواجد أعضاء الفرقة في اللقاء الختامي.

وبعد حفل العشاء استهل رجل الأعمال الأستاذ إبراهيم بن سليمان الفنيخ عقد التكريم بتبرعه بمبلغ خمسين ألف ريال والتي وجدت كل التقدير من الأسرة النجماوية.

واشتمل التكريم من الأستاذين الدفاع والتميمي على الجهات المساندة والتي كان ل(الجزيرة) دور السبق فيها وابتدأ راعيا الحفل تكريمهما بتقديم الأستاذ الدفاع هدية تذكارية لمهاجم الفريق محمد أبو عذاب ثم تقديم أجهزة جوال بلاك بيري لجميع اللاعبين والطاقمين الفني والإداري للفريق والتي تأتي امتداداً لدعمهما السابق بتقديم ساعات قيمة لأعضاء مجلس الإدارة واللاعبين عندما بلغ الفريق الصدارة.

وفي الوقت ذاته عبر كافة الحضور عن جزيل شكرهم وتقديرهم على هذه الاحتفالية والتي لم تكن مستغربة من عضوي الشرف الداعمين الأستاذ أحمد التميمي ورفيق دربه الأستاذ ياسر الدفاع.

الجميل وبعد انتهاء مراسم التكريم بدأت زخات المطر تداعب منتزه المطل لتشكل لوحة خضراء جميلة لن ينساها محبو الكيان النجماوي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد