Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/04/2010 G Issue 13726
الاربعاء 14 جمادى الأول 1431   العدد  13726
 
فواصل

 

أنظار الجماهير الرياضية السعودية تتجه اليوم صوب ملعب ذوب اهان الإيراني، حيث يلعب فريق الاتحاد أمام صاحب الأرض والجمهور في سباق قوي ومثير للحصول على بطاقة التأهل لدور الستة عشر في دوري أبطال آسيا. كل التوفيق لممثل الكرة السعودية للفوز بالمباراة والعودة إلى جدة ظافراً بنقاطها الثلاث.

بعد أقل من أربع وعشرين ساعة من بيان المكتب التنفيذي الأهلاوي وإيضاحه أن الحديث عن استقالة الإدارة أمر سابق لأوانه قدَّم عبد العزيز العنقري استقالته مما يؤكّد أن (في الجو غيم).

سمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد ما زال يقدّم الدروس الواحد تلو الآخر في احترام المنافسين وفي أسلوب تعاون الأندية السعودية ونموذجية علاقاتها.

لم ينتظر الهلاليون قرارات منصفة من لجنة الانضباط لمعرفتهم أنها غير قادرة على ذلك.

العرض الشبابي المميّز للاعب كامل الموسى يجب أن تنظر له الإدارة الوحداوية بعين الاعتبار. فاللاعب قدّم كل ما يملك لناديه خلال السنوات الماضية ومن حقه أن ينال فرصته في ناد آخر يحقق معه طموحاته في دخول عالم البطولات والإنجازات. والعرض الشبابي مناسب لجميع الأطراف.

ازدواجية معايير لجنة الانضباط جعلها توقف لاعب الهلال رادوي رغم أن الخطأ الذي ارتكبه كان على مرأى من الحكم، فيما لم تحرك ساكناً أمام كوع فيقاروا بحجة أن الحكم قد شاهد الحالة ولا يمكن التدخل في قراره...!!

رحيل القدير والخلوق عبد العزيز العنقري وإدارته هل يحمل الحل للنادي الأهلي؟ معضلة الأهلي لا تكمن في مجيء إدارة ورحيل أخرى، بل أعمق من ذلك بكثير.






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد